احمد محمد

تحدث ثورة في الألعاب..

رغم انتشار العديد من العملات الرقمية إلا أن عملة GALA الرقمية، والتي احتلت المرتبة 55 ضمن قائمة العملات الرقمية الأشهر من حيث القيمة السوقية، أثارت حالة من الجدل حيث تعتبر عملة GALA الرقمية، أحدث ثورة في عالم الألعاب، التي تم إطلاقها في عام 2019 عن طريق مجموعة ألعاب GALA، وتم إدراجها على منصة بينانس في أغسطس 2021.

ما هي عملة GALA GAMES؟

عملة GALA، هي عملة رقمية قائمة على شبكة البلوك تشين، تم تطويرها من قبل مجموعة ألعاب Gala تهدف إلى إعادة القدرة على التحكم في ألعابهم عن طريق اللاعبين أنفسهم. ووضعت المجموعة مهمة إنشاء وتطوير ألعاب على البلوك تشين سيرغب الجميع في لعبها لما تقدمه من ميزات جديدة تمنح للاعبين المزيد من التحكم داخل اللعبة.

وسيتمكن اللاعبون من امتلاك رموز غير قابلة للاستبدال خاصة بهم والتأثير على طريقة إدارة هذه الألعاب من خلال آلية تصويت Founder’s Nodes، يُسمح للاعبين بالتأثير على القرارات التي تخص الألعاب ويرمز لهذه العملة بـGALA.

ما هي منصة GALA GAMES؟

تهدف إلى بناء منصة شاملة لقطاع الألعاب، ويُطلق على هذا المشروع اسم GALA GAMES، وهي عبارة عن منصة ألعاب البلوك تشين تم بناؤها بنظام ERC1155، وهو معيار جديد صادر عن مزودي خدمة تطوير الألعاب ويهدف إلى مساعدة مطوري الألعاب على توفير التكاليف.

اقرأ أيضاً.. كيف يمكن تداول العملة الرقمية دوجكوين؟

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

أهداف GALA GAMES

تقوم منصة GALA GAMES، بتطوير وتشغيل مجموعة متنوعة من الألعاب ويمكن للاعبين تداول العناصر التي تم الحصول عليها من اللعبة على البلوك تشين، ومنصة GALA GAMES هي منصة تطوير وتشغيل الألعاب، بالإضافة إلى الألعاب التي طورها فريق GALA، يمكن أيضاً إطلاق الألعاب التي طورتها فرق أخرى على المنصة.

ما هي ألعاب GALA GAMES؟

أطلقت مجموعة ألعابGALA لعبة Town Star القائمة على شبكة البلوك تشين، مع سلسلة رموز غير قابلة للاستبدال يمكن تحصيلها، وتخطط لإطلاق العديد من الألعاب المختلفة في المستقبل.