أحمد مسعود

نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية

يبحث كثير من الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات القليلة الماضية عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية للعام الدراسي الحالي 2021-2022، وذلك عقب اعتمادها بشكل رسمي من قبل اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية اليوم الأحد 5 يونيو 2022، حيث بلغت نسبة النجاح لهذا العام في محافظة الإسماعلية 74.18%.

رسمياً: اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية 2022

يرغب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بمصر في معرفة نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية 2022 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، حيث تواصل مدارس التربية والتعليم في مصر مؤخراً الإعلان عن نتائج الصف الثالث الإعدادي في عدد من المحافظات المصرية.

ومن جانبها تستعد مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية من أجل الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي عقب اعتمادها بشكل رسمي من قبل المحافظ ظهر اليوم الأحد، الأمر الذي يعني أن النتائج سوف تكون متاحة إلكترونياً عبر الموقع الرسمي للوزارة.

هذا وكان اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد التقى مع الدكتور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وقام باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لهذا العام.

وخلال اللقاء، أشار وكيل الوزارة بمحافظة الإسماعيلية إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام على مستوى المحافظة وصل إلى 27823 طالباً وطالبة، وبلغ عدد الحضور للامتحانات 27725 طالباً وطالبة، كما بلغ عدد الناجحين 20567 طالباً وطالبة، لتصل نسبة النجاح 74.18%.

أخبار ذات صلة

صعود طفيف في سعر الدولار في تركيا اليوم الجمعة 13 يناير 2023
صعود أسعار النفط اليوم الجمعة 13 يناير 2023

نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية

يُذكر أنه تم إطلاق امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني في محافظة الإسماعيلية خلال شهر مايو الماضي، وانتهت أيضاً خلال الشهر نفسه، وأكدت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم، أن لجان الكنترول أوشكت على الانتهاء من كل أعمال الرصد، وبالتالي من المرجح أن تظهر النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

ولا يفوتنا أن ننوه إلى أن مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعلية أتاحت للطلاب وأولياء الأمور خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني بشكل إلكتروني عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعلية، والتي من خلالها يمكن التعرف على النتيجة بشكل مباشر برقم الجلوس، فور ظهورها.

اقرأ أيضاً.. ما هي الأشهر الحرم.. وما الدعاء المستحب فيها؟

ترتيب العشرة الأوائل للشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية 2022

جاء ترتيب العشرة الأوائل للشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية لهذا العام على النحو التالي: