الرؤية ـ دبي

تنطلق مساء غد بملعب ذياب عوانة بدبي، منافسات البطولة الدولية الودية الرباعية التي ينظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم، مع شركة إياست سبورتس.

ويشارك في الدورة، بجانب منتخبنا الأولمبي، منتخبات الكويت وأوزبكستان واليابان، وتأتي البطولة ضمن تحضيرات منتخب الإمارات الأولمبي للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي ستنطلق اعتباراً من شهر مارس المقبل، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية ولبنان والمالديف.

ويشهد اليوم الأول للبطولة إقامة مباراتين، تجمع الأولى منتخبنا الأولمبي بشقيقه المنتخب الكويتي في الساعة الرابعة إلا ربع عصراً، فيما تجمع المباراة الثانية المنتخبين الأوزبكي والياباني الساعة السادسة والنصف مساء.

وتستكمل مباريات البطولة السبت المقبل بمواجهة الأبيض الأولمبي نظيره منتخب أوزبكستان في الرابعة إلا الربع عصراً، تليها مباراة الكويتي مع اليابان في الساعة السادسة والنصف مساء، فيما تختتم مباريات البطولة يوم الثلاثاء 20 نوفمبر بمواجهة منتخبنا نظيره الياباني الساعة الرابعة إلا ربع عصراً، تليها مباراة الكويت وأوزبكستان الساعة السادسة والنصف مساء.

وأنهى الأبيض الأولمبي تحضيراته لمواجهة الغد بأداء حصة تدريبية على ملعب ذياب عوانة تحت قيادة المدير الفني ماسيج سكورزا.

وعقد صباح أمس بمقر الاتحاد بدبي الاجتماع الفني الخاص بالبطولة بحضور مسؤولي اتحاد الكرة والشركة المنظمة وممثلي المنتخبات المشاركة، حيث حضر من جانب منتخبنا الأولمبي مترف الشامسي مشرف المنتخب وجمال بوهندي مدير المنتخب وحسان فهد من إدارة المنتخبات الوطنية في الاتحاد.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


وتناول الاجتماع الجوانب المتعلقة بالبطولة ومواعيد المباريات وألوان قمصان المنتخبات خلال المباريات، إضافة إلى اعتماد لائحة البطولة التي ستقام بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يتم اللجوء لفارق النقاط ثم فارق الأهداف لتحديد المنتخب الفائز بكأس البطولة، وفي حال التعادل يتم الرجوع للبطاقات الصفراء والحمراء التي تلقاها المنتخبان المتعادلان.