جيهان الصافي

أكد ضم لاعبين على مستوى عالٍ في الميركاتو الشتوي

«لا خوف على النواخذة .. باقون في الدوري»، بهذه العبارة استهل نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة سعيد الخطيبي حديثة لـ «الرؤية» عن وضع الفريق الحالي، إذ يحتل النواخذة المركز الأخير في دوري الخليج العربي بأربع نقاط.

ويرى الخطيبي أن النقاط الأربع، التي جناها الفريق من تسع جولات حتى الآن، لا تشكل هاجساً بالنسبة لهم، خصوصاً أنهم يمرون بمرحلة تغيير كامل للجهاز الفني، بعد إقالة البرازيلي باولو كاميلي وتعيين السوري محمد قويض.

واستذكر الخطيبي أن دبا الفجيرة سبق له أن اختتم الدور الأول من الدوري في مواسم ماضية في المركز نفسه، لكنه عاد وصحح أخطاءه في الدور الثاني وضمن بقاءه مع الكبار، مشيراً إلى أن هناك مفاجآت تنتظر عشاق النواخذة في الميركاتو الشتوي بضم لاعبين على مستوى عالٍ.

وقال إن نتائج الفريق السلبية ونزيف النقاط لم يرضهم، ولكنهم يسعون في مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني إلى الخروج من هذه الأزمة، معولين على فوزهم الأخير على شباب الأهلي دبي ضمن كأس الخليج العربي، والذي أسهم في رفع الروح المعنوية للاعبين.

وعاد نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة ليؤكد أن الدوري شغلهم الشاغل في النادي، معترفاً بصعوبة مواجهة الشارقة المقبلة، خصوصاً أن الخصم متصدر الدوري، ولا ينوي التفريط بأي نقطة مع التقارب في النقاط بين الفرق المنافسة.

ويتمنى الخطيبي أن يقدم الفريق نتائج جيدة في الجولات المقبلة على الرغم من أدائه الجيد، «سنرد وقتها على المشككين في مستوى دبا والذين أكدوا أنه الأقرب إلى الهبوط»، مشيراً إلى أنهم إذا فازوا في المباراتين المقبلتين فسيصلون إلى المنطقة الدافئة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم