محمد فايت - دبي

أغلق الوصل ملف مشاركته في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بخسارته، أمس الاثنين، من شقيقه الأهلي السعودي بنتيجة 1 - 2، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة، ضمن إياب الدور ربع النهائي، بينما تأهل الأهلي السعودي إلى الدور نصف النهائي، ليواجه مواطنه الهلال في كلاسيكو سعودي كامل الدسم، وكان لقاء الذهاب في زعبيل بدبي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2 - 2.

ويستعد الإمبراطور لخوض مباراته المقبلة في الجولة الـ 17 لدوري الخليج العربي أمام نادي الإمارات، بعد غد على ملعب الأخير، والتي يدخلها الفريق بهدف الفوز والعودة بالنقاط الثلاث لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري ومغادرة مراكز المؤخرة، حيث يقبع حالياً في المركز العاشر بـ 17 نقطة.

وعادت بعثة الفريق لدبي ظهر الثلاثاء قادماً من جدة بعد نهاية مشاركته في كأس زايد، ويستعيد الأصفر في لقاء الصقور خدمات مهاجمه فابيو ليما الذي غاب مواجهة الأنيق بسبب الإنذارات.

وكان لاعبو الوصل يتطلعون إلى مواصلة مسيرتهم المتميزة في كأس زايد، حيث لم يتذوقوا طعم الهزيمة سوى مرة واحدة في ختام مشوارهم أمس الأول أمام الأنيق، علماً بأنهم حققوا خمسة تعادلات.

وتقدم مدرب الوصل، الروماني ريجيكامب، بالتهاني للأهلي على خطف بطاقة التأهل وتمنى لهم التوفيق قائلاً : «قدمنا مباراة جيدة وفي ختام المطاف لم نستطع التأهل للدور الثاني وانتهى المشوار بالسنبة لنا، وكنا نأمل أن نخرج فائزين، وبالفعل كانت الأمور تمضي في صالحنا بعد افتتاح التسجيل بواسطة اللاعب الشاب علي صالح، وفشلنا في إضافة الهدف الثاني، وفي المقابل استطاع المنافس تعديل النتيجة في الشوط الثاني وجاء هدف الفوز قي آخر الدقائق».

وأضاف «عموماً أنا سعيد بأداء اللاعبين وأتمنى أن نواصل بالمستوى نفسه في بقية المنافسات سواء الآسيوية أو الدوري المحلي، لدينا بعض الإصابات ونتمنى أن تكون خفيفة ولا تدعو للقلق».

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم