الرؤبة



تواصلت خلال اليومين الماضيين منافسات النسخة الأولى من بطولة الدوائر الحكومية والمؤسسات لكرة القدم التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وبتنظيم من الموارد البشرية المركزية في حكومة عجمان خلال الفترة من 7-23 مارس الجاري، بمشاركة 12 فريقاً وتقام منافسات البطولة في ملاعب مركز كواترو الرياضي الشريك التنظيمي للحدث.

وبالعودة لمجريات البطولة،ضمن فريق القيادة العامة لشرطة عجمان تأهله إلى الدور ربع النهائي بتغلبه على متصدر المجموعة فريق دائرة التنمية السياحية بعجمان، بنتيجة هدفين لهدف، ليتصدر بذلك فرق المجموعة الأولى برصيد ست نقاط ويتأهل رسمياً للدور التالي.

ولحساب المجموعة الثانية استطاع فريق الشؤون الإسلامية والأوقاف تعويض خسارة مباراته الأولى وتغلب على فريق لكزس للسيارات راعي البطولة، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، ليعود للمنافسة على بطاقات التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد حصده أول ثلاث نقاط في مشواره في البطولة.

أما المجموعة الثالثة والأخيرة فنجح يها فريق إيمز جروب من مواصلة انتصاراته بعد فوزه العريض على فريق دائرة التنمية الاقتصادية بستة أهداف مقابل هدف، ليتصدر فرق المجموعة، ويضمن بذلك تأهله إلى الدور ربع النهائي برصيد ست نقاط..

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم