الرؤية

ثمن اتحاد كرة القدم إنجاز منتخب الإمارات الوطني للكرة الشاطئية بعد احتلاله المركز الثاني وتتُوجه بالميداليات الفضية وتأهله إلى نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية التي ستقام في باراغواي شهر نوفمبر المقبل.

بعد أن تخلى عنه الحظ في النهائي وخسر بضربات الترجيح أمام اليابان.

واستقبلت، أمس الاثنين، بعثة المنتخب القادمة من تايلاند، بعد ختام المشاركة في بطولة آسيا التي استضافتها مدينة باتايا الساحلية في الفترة من 7 إلى 17 مارس الجاري، في صالة كبار الشخصيات في مطار دبي الدولي بحضور عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم هشام الزرعوني والأمين العام المساعد للشؤون الفنية إبراهيم النمر و مدير إدارة المنتخبات عبيد مبارك الشامسي وعدد من أهالي اللاعبين وذويهم .

ونقل الزرعوني لأعضاء المنتخب تحيات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، مشيداً بجهود أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين خلال البطولة.

وأكد الزرعوني أن اتحاد الكرة حريص على توفير كل احتياجات المنتخب من معسكرات ومباريات ودية لضمان التحضير الجيد والمثالي للمونديال .

بدوره تقدم خليل أهلي مدير منتخب الشاطئية بالشكر والتقدير لاتحاد الكرة على حفاوة الاستقبال والدعم والمتابعة المستمرة التي حظيت بها البعثة طوال فترة وجودها في تايلاند من قبل سعادة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات والشؤون الفنية والأمين العام، مشيراً إلى أن هذا الدعم كان له الأثر المهم في بلوغ هذا الإنجاز المهم للرياضة الإماراتية .

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


وكان أبيض الشواطئ تأهل إلى نهائيات كأس العالم المقررة في باراغواي بعد فوزه على شقيقه المنتخب العُماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الدور نصف النهائي للبطولة، وقبلها الفوز على ماليزيا بثمانية أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي .

وحقق الأبيض سلسلة نتائج إيجابية في دور المجموعات وحصد العلامة الكاملة بعدما تفوق على قيرغستان بنتيجة 6 - 1 و الصين 6 - 2 ولبنان 3 - 2 .