محمد فايت

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر أحمد خوري نفاد أكثر من 70 في المئة من تذاكر مباراة النصر وأرسنال الإنجليزي، الثلاثاء المقبل، على شرف افتتاح استاد آل مكتوم بعد عمليات التحديثات التي أجريت عليه أخيراً لاحتضان مباريات كأس آسيا 2019 التي استضافتها الدولة في يناير الماضي.

وتواجد خوري في استقبال بعثة الفريق الإنجليزي لدى وصولها مساء أمس مطار دبي موضحاً «يسرنا أن نستقبل نجوم نادي أرسنال العريق في دبي للمشاركة في مباراة ودية احتفالاً بالافتتاح الرسمي لاستاد آل مكتوم، وستشكل مباراة النصر وأرسنال حدثاً تاريخياً بارزاً سيضاف إلى أهم المحطات في تاريخ النادي العريق الذي تأسس منذ 73 عاماً وهي المرة الثانية التي يتلقي فيها الفريقان».

وتقدم خوري بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي على دعمه الكبير للحدث، وتوجيهات سموه بضرورة إقامة احتفالية تليق باسم ومكانة استاد آل مكتوم وبنادي النصر باعتباره من أعرق أندية الدولة، إذ تم الاتفاق على دعوة فريق أرسنال للمشاركة في المناسبة كونه من أهم الأندية الأوروبية والإنجليزية صاحبة المكانة التاريخية.

وأضاف، بالنيابة عن مجلس الإدارة وأسرة نادي النصر «نرحب بوصول فريق أرسنال ونؤكد سعادتنا بمشاركته لنا في هذه الأمسية والاحتفالية الجميلة التي ينظمها النادي بمناسبة افتتاح إيقونة ملاعب المنطقة».

وأشار خوري إلى أن الموعد النهائي الذي اتفق عليه لإقامة المباراة هو الساعة الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل، ومنحت حقوق البث التلفزيوني لقناتي دبي وأبوظبي الرياضيتين وقناة نادي أرسنال والباب مفتوح لأي قناة أو إذاعة ترغب في نقل المباراة «ليس للنادي أي مانع في إطار التعاون وخدمة الرياضة في يوم احتفال النصر بافتتاح ملعبه».

وعن تشكيلة فريق الأرسنال المشاركة في الحدث والنقص العددي الذي تعاني منه بسبب التحاق عدد من اللاعبين بمنتخباتهم في أيام الفيفا الحالية أوضح: «تأكدنا من أن فريق الأرسنال يضم أكبر عدد من الأساسيين في هذا التوقيت مقارنة بالفرق الشهيرة الأخرى التي ينقصها اللاعبون الدوليون الذين انضموا لمنتخبات بلادهم في هذة الفترة ولذلك وقع اختيارنا عليه لأداء المباراة».

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم