جيهان الصافي ـ الفجيرة

اعتبر لاعبو وإداريو فريق دبا الفجيرة الفوز على النصر 2-1 ضمن الجولة الـ 18 من دوري الخليج العربي أمس الأول، والذي جاء بعد صيام دام 14 جولة، بداية تصحيح مسار الفريق الدباوي، ودافعاً لتقديم أداء أفضل فيما تبقى من مباريات الموسم.

وأقروا بصعوبة مواجهتهم المقبلة لحساب الأسبوع الـ 19 أمام شباب الأهلي دبي، مؤكدين «لن نفرط في نقاط المباراة ونعتبر جميع المباريات المتبقية نهائي كؤوس، وندرك أن البقاء في المحترفين بأيدينا».

مجهود جبار

أكد عضو مجلس إدارة النادي مشرف الفريق الأول، جمعة العبدولي، أن تركيزهم ينحصر في جمع أكبر عدد من النقاط بغض النظر عن هبوط الفريق أو استمراره في دوري الخليج العربي.

وأشار إلى أن هناك مجهوداً جباراً وراء هذا الفوز بذله مدرب الفريق محمد الخديم خلال فترة التوقف، بعد أن غيّر أسلوب اللعب، وأخضع اللاعبين لتدريبات مكثفة بمعدل حصتين صباحية ومسائية أتت بثمارها في مباراة العميد، متمنياً أن يستمر الفريق بالأداء ذاته والروح القتالية في الجولات المقبلة.

العلامة الكاملة

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


اعتبر إداري الفريق الأول لنادي دبا الفجيرة، مانع أحمد الغسية، فوز فريقه على النصر بمثابة بطولة، نظراً لما يمتلكه المنافس من مقومات، سواء من المواطنين أو الأجانب، فضلاً عن أنه دخل المباراة بعد أن قدم مباراة كبيرة أمام فريق أرسنال الإنجليزي.

وأوضح «دخلنا المباراة لتقديم أداء جيد وتغيير صورة الفريق، وبجهود اللاعبين ومدرب الفريق الخديم، والدعم المعنوي الكبير من جانب الإدارة تحقق هدفنا ونلنا العلامة الكاملة»، معتبراً جميع المباريات المتبقية نهائي كؤوس.

الأمل موجود

من جانبه، وصف محترف دبا الفجيرة، المغربي إدريس فتوحي، فوزهم على النصر بالمهم جداً في هذا التوقيت الحرج للفريق، مشيراً إلى أنهم كانوا يحتاجون لهذه النقاط الثلاث التي يتمنى أن تمنحهم الثقة لحصد نقاط المباريات المقبلة.

وأضاف «حققنا أول فوز في العام الجديد ونتمنى أن نستمر وتكون نقاط النصر البداية الحقيقية لاستمرار الفريق في المحترفين، الأمل موجود طالما هناك نقاط بالملعب، لا شيء حسم حتى الآن، وربما نكرر سيناريو المواسم الماضية، والتي حسمنا فيها أمر البقاء في آخر الجولات».

عودة الروح

قال محترف دبا الفجيرة، ياسين البخيت، إن روح الفريق عادت وعاد معها الفوز في لقاء النصر، معترفاً بأن الفريق كان يعاني نفسياً في الفترة الماضية التي تعرض فيها لهزائم متلاحقة، مقدماً التحية للمدرب محمد الخديم الذي لم يدخر جهداً لخروج الفريق من الوضع السيئ الذي عاشه منذ بداية الموسم.

واعتبر أن فوز فريقه على فريق بحجم النصر وبعد توقف طويل يشكل دافعاً معنوياً كبيراً لهم، لافتاً إلى أن المواجهة المقبلة أمام شباب الأهلي ستكون أصعب من لقاء النصر وسيتعاملون مع جميع المباريات باعتبارها نهائي بطولة.

مباريات مهمة

في سياق متصل، رأى لاعب دبا يوسف الرواشدة أن فريقه واجه ظروفاً صعبة، خصوصاً بعد انضمامه في فترة الميركاتو الشتوي، والتي لم يحقق الفريق بعدها أي فوز، مبيناً أن نتيجة مباراة النصر ستعود بالفريق إلى مساره الصحيح.

وتابع «مصير الفريق لا يزال بأيدينا، تبقت ثماني جولات صعبة، ونعول على المجهود الشخصي لكل لاعب، تنتظرنا مباراة مهمة أمام الفرسان الأسبوع المقبل، ونتمنى أن تخدمنا نتائج الفرق الأخرى».