محمد فايت ـ دبي

يلتقي اليوم الوصل ضيفه ذوب آهان الإيراني لحساب منافسات الجولة الثالثة في دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا 2019.

ويحتل الإمبراطور المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط في ترتيب مجموعته التي يتصدرها الزوراء العراقي بأربع نقاط وذوب آهان وصيفاً بأربع نقاط والنصر رابعاً بلا نقاط.

ويتطلع النادي الإماراتي لتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره ومحو آثار الهزيمة الثقيلة التي مني بها في الجولة الماضية من الزوراء بخماسية نظيفة إضافة لخسارته الثلاثاء الماضي لديربي بر دبي في مواجهة غريمه التقليدي النصر برباعية مقابل هدفين.

ويعيش فهود زعبيل أسوأ أيامهم في دوري الخليج العربي، إذ يحتل المركز التاسع بـ 23 نقطة في ظل وداعه لجميع البطولات ولم يتبق له سوى المنافسة على خطف إحدى البطاقتين المؤهلتين للبطولة الآسيوية حتى لا ينهي الفريق موسمه خارجياً بعد مغادرته لكأس زايد للأندية الأبطال من دور الثمانية.

ويفقد الوصل في مباراة اليوم الثنائي البرازيلي فابيو ليما ورونالدو مينديز، حيث يغيب الأول بسبب الإيقاف لمباراتين بعدما عاقبته لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي أخيراً بفرض عقوبة الإيقاف لنيله بطاقة حمراء في مباراة الزوراء الماضية، بينما يغيب مينديز لداعي الإصابة وعدم اكتمال شفائه.

وفي المقابل، وصلت بعثة الفريق الإيراني، أمس الأول، إلى دبي في كاملة جاهزيتها وأجرى الفريق تدريبه الرسمي على ملعب زعبيل استعداداً لمواجهة اليوم في الـ 7 و40 دقيقة.الإمبراطور يفتقد خدمات ليما ومينديز

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم