أمل إسماعيل

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر محمد العكبري عزمه وزملائه اللاعبين في الفترة الحالية على إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية: «سنقدم كل ما لدينا من أجل هذا الهدف».

وكان النصر فاز على الوحدة (2-1) على استاد آل نهيان ضمن الجولة 20 من دوري الخليج العربي أمس السبت، وكان نصيب العكبري هدفاً في مرمى فريقه السابق الوحدة.

ورفض العكبري الاحتفال بعد تسجيله الهدف، معتبراً الوحدة بيته الأول الذي تأسس في أكاديميته وبين دهاليزه قبل الانتقال للنصر، مؤكداً في الوقت ذاته حبه واحترامه لشعار الأخير الذي سيبذل كل ما عنده لإرجاع الفريق إلى مكانه بين الكبار.

وأوضح أن الهدف الذي سجله في مرمى الوحدة نتيجة مجهود وتعاون زملائه، الذين يقدمون مستويات مميزة في المباريات الأخيرة حققوا فيها فوزين متتاليين على فريقين كبيرين مثل الوصل والوحدة.

من جانبه، شدد لاعب النصر حبيب الفردان على أن هدفهم إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية، وتحسين مركزه في جدول الترتيب (المركز 9 بـ 23 نقطة) وإرضاء جماهيرنا الوفية.

من جهته، أرجع مدرب الوحدة الهولندي تين كات الخسارة أمام النصر إلى الغيابات (ليوناردو ومحمد برغش)، إضافة إلى أن بعض اللاعبين لم يكونوا في مستوياتهم المعهودة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


وقال، في مؤتمر صحافي عقب المباراة، إن النصر لعب كفريق واحد واستحق الفوز، مشيراً إلى أن الفريق يحتاج أحياناً للحظ في مثل هذه المباريات، وتابع: «أضعنا فرصاً كثيرة في الشوط الأول، ولاعبونا لم يلعبوا بروح قتالية وهذا ما أزعجني كثيراً».