الرؤية ـ الشارقة

اختتم مجلس الشارقة الرياضي فعاليات بطولة الألعاب الجماعية الثانية، بمشاركة 440 لاعباً في منافسات تضمنت كرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد لفئات الصغار والأشبال والبراعم، من أندية الذيد والبطائح ومليحة وخورفكان والمدام وكلباء والشارقة ودبا الحصن.

وفاز في منافسات الدورة الأولى لكرة السلة «فئة البراعم» فريق نادي البطائح بالمركز الأول، وحل الذيد ثانياً ومليحة ثالثاً، وفي منافسات الدورة الثانية للفئة نفسها فاز نادي خورفكان بالمركز الأول والمدام بالمركز الثاني وخورفكان بالمركز الثالث، وفي منافسة الأشبال حل فريق البطائح في المركز الأول ومليحة في المركز الثاني والذيد في المركز الثالث.

أما في منافسات كرة اليد فئة الصغار حل مليحة في المركز الأول والذيد في المركز الثاني وكلباء ثالثاً، وفي فئة البراعم حل دبا الحصن في المركز الأول وخورفكان ثانياً ومليحة ثالثاً.

وفي منافسة فئة البراعم، حل نادي الشارقة في المركز الأول فيما حصل نادي المدام على المركز الثاني ومليحة على المركز الثالث، وفي منافسات كرة الطائرة لفئة الأشبال حل فريق الذيد في المركز الأول، ونال فريق خورفكان المركز الثاني وفريق المدام المركز الثالث.

وقال الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي: «أقيمت البطولة تحت إشراف خبراء الألعاب الجماعية بإدارة التطوير الرياضي في المجلس ومتابعتهم اليومية لمجريات البطولة ومنافساتها في صالات أندية مليحة واتحاد كلباء والمدام ومليحة وخورفكان، إذ شهدت إقبالاً واسعاً من مختلف الفرق».

وأكد حرص المجلس على تنظيم البطولة في الألعاب الثلاث السلة والطائرة واليد لتستفيد منها أكبر قاعدة من اللاعبين في الفئات المختلفة.صقر بن محمد القاسمي: استفادة اللاعبين هدفنا

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم