الرؤية

تستأنف اليوم في صالة مجمع الشيخ زايد الرياضي بالفجيرة منافسات بطولة آسيا والمحيط الهادي لكبار الجودو، الجارية حالياً تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.وتشهد جولة اليوم من تصفيات البطولة استكمال مباريات منتخبنا، التي بدأت أمس، ووضعت القرعة لاعبة منتخبنا ميثاء النيادي في مواجهة الصينية الدولية تنجوان ليو ضمن منافسات وزن تحت 57 كغ ضمن المجموعة (D).

ويواجه لاعبنا أحمد النقبي في وزن تحت 60 كغ مارتن لوا (هونغ كونغ)، ويلتقي مصبح الشامسي في وزن تحت 66 كغ مع بطل أستراليا ناثان كاتز، فيما يلتقي اللاعب فيكتور مع شايتيك جميروف (تركمنستان) في الدور التمهيدي لمنافسات تحت 73 كغ التي تضم أبرز اللاعبين المصنفين.

ووضعت القرعة لاعبنا الصاعد خليفة الحوسني في مواجهة الأسترالي كلفين كونستير ضمن تصفيات وزن تحت 73 كغ كذلك، بينما يلعب لاعبنا إيفان مع الفائز من مباراة الأفغاني رفاردين أميري والكوري جونغ هون وان، وأسفرت مباريات الدور التمهيدي الصباحية عن خسارة لاعب منتخبنا أحمد النقبي أمام بطل هونغ كونغ مارتين لاو الفائز بذهبيتي آسيا في هونغ كونغ وماكاو لفئة الشباب، ورجحت خبره مارتين في آخر دقائق المباراة.

كما خسر اللاعب الناشئ مصبح الشامسي أمام الأسترالي نوثان كاتز، أما لقاء لاعبة منتخبنا ميثاء محمد النيادي أمام الصينية تونجون لو فقد انتهى لصالح بطلة الصين المصنفة رقم 26، بينما تصنيف ميثاء عالمياً رقم 135.

وشهدت الجولة الصباحية أول فوز عربي للسعودي عبدالعزيز البيشي على لاعب أفغانستان فاضل عبدالفهيم، وشارك في إدارة مباريات الافتتاح حكمنا الدولي أحمد البلوشي والكويتي فهد المطيري.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم