الرؤية ـ الشارقة

استحوذ لاعبو ومدرب نادي الشارقة، متصدر دوري الخليج العربي، على جوائز الأفضل الشهرية لشهر أبريل، بعد انتهاء المدة المحددة للتصويت. وفاز البرازيلي إيغور كورونادو بجائزة أفضل لاعب في الشهر باختيار الجماهير، متفوقاً على سيباستيان تيغالي مهاجم نادي الوحدة الذي حل ثانياً، بينما جاء ليروي جورج لاعب نادي بني ياس ثالثاً في التصويت.
وتفوق حارس مرمى الشارقة عادل الحوسني على شقيقه علي الحوسني حارس مرمى عجمان مرة أخرى كما حدث سابقاً في شهر أكتوبر، حيث جاء الأخير في المرتبة الثانية، بينما حل محمد الشامسي في المركز الثالث بفارق ضئيل عن علي الحوسني.
من جانبه، حصد مدرب الفريق عبدالعزيز العنبري جائزة مدرب الشهر للمرة الخامسة على التوالي، متفوقاً هذه المرة على هينك تين كات مدرب الوحدة الذي حل ثانياً في التصويت، بينما حصل رودولفو أروابارينا على المركز الثالث في التصويت. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يفوز فيها ثلاثي من نادي الشارقة بالجوائز، حيث سبق أن فاز ويلتون سوارس، عادل الحوسني، وعبدالعزيز العنبري بها في شهر أكتوبر، وسيتسلم الفائزون جوائزهم قبل بداية مباراتهم المقبلة في الجولة الـ 24 من دوري الخليج العربي أمام فريق الوصل على ملعب الأخير.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم