غنوة كنان

أشارت تقارير نشرتها صحيفة الإندبندنت البريطانية إلى أن نجمة البوب الشهيرة ريهانا تعتزم إطلاق خط الأزياء الخاص بها، وذلك بالتعاون مع مجموعة «إل في أم أتش».

وقد تعاونت المجموعة الفرنسية التي تملك ماركات مثل «ديور» و«لوي فويتون» و«فندي» و«جيفنشي» مع «روبن ريهانا فنتي لتأسيس دار جديدة للسلع الفاخرة» التي تتخذ في باريس مقراً لها، بحسب ما جاء في بيان صادر عن «أل في أم أتش».

وأوضح البيان أن «هذه الماركة تعكس رؤيتها للموضة على صعيد تصاميم الملابس الجاهزة والأحذية والأكسوارات أو على صعيد التوزيع والتواصل».

وهي أول دار موضة تنشأ من العدم ضمن مجموعة «أل في أم أتش» منذ «كريستيان لاكروا» عام 1987، بحسب ما أفاد ناطق باسم المجموعة. وسترأسها امرأة، في سابقة أخرى للمجموعة القابضة، «ستحدد أسلوبها الفني».

ويرجّح أن تبصر المجموعة الجديدة النور في مايو الجاري أو يونيو المقبل.

أخبار ذات صلة

آنا دي آرماس.. مارلين مونرو في Blonde
كريس إيفانز يحلم بالمشاركة في حرب النجوم

وقد تعهدت ريهانا المولودة في باربادوس، والتي تملك ماركة الألبسة الرياضية «فنتي» الرائجة، بحضور عروض الأزياء ولاسيما تلك التي تنظمها دار «ديور». وتكلّلت مشاريعها في مجال الموضة بالنجاح.

فبالإضافة إلى ماركة التجميل الخاصة بها، ساهمت النجمة البالغة من العمر 31 عاماً في تعزيز مبيعات ماركة «بوما» وقت تولّيها الإدارة الابتكارية فيها. وقد صمّمت المغنية أيضاً مجموعة من الملابس الداخلية. وباتت من المؤثرات النافذات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها سبعة ملايين مستخدم.

وقالت في البيان: «ما من شراكة أفضل من تلك التي أبرمناها والتي يتزاوج فيها الحس الابتكاري مع التجاري. وأنا متشوقة جداً للكشف عن تصاميمنا».