الرؤية ـ أبوظبي

اختتمت أمس الأول منافسات بطولة الجودو المفتوحة للفردي التي نظمها اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، ضمن بطولة زايد الرياضية بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، خلال الأولمبياد الرمضاني الـ 23 الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة.

وشهدت البطولة مشاركة 80 لاعباً ولاعبة تحت 20 عاماً، وشملت المنافسة 11 وزناً على مستوى أندية ومراكز الجودو، وتوزعت ميدالياتها بين لاعبي ولاعبات الأندية المختلفة.

أسفرت نتائج مباريات نادي الضباط عن تتويج ثماني لاعبات، حيث كان التفوق البارز للاعبات مركز فاطمة بنت مبارك بالفوز برصيد خمس ميداليات ملونة كانت من نصيب مروة كشيش في وزن تحت 50 كغ، والعنود عبدالله وميرة حمدان خليفة وشوق عادل.

وفازت مايا محمد ببرونزية وزن تحت 57 كغ، فيما فازت بذهبية الوزن شمسة يوسف (الوحدة)، ونالت الفضية كميلة أسعد (صالة تيتان)، وحظيت بالبرونزية الثانية للوزن نفسه مها يوسف (جودوكان دبي).

أبوظبي يتصدر كرة القدم تحت 16عاماً

تصدر فريق مجلس أبوظبي الرياضي منافسات كرة القدم للناشئين تحت 16 عاماً بعد أن واصل عروضه القوية وفاز على فريق شتوتغارت 2 بسداسية نظيفة أمس الأول، ضمن مباريات الجولة الثانية من المسابقة التي تقام منافساتها على الملعب الخارجي بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


واعتلى فريق مجلس أبوظبي الرياضي مسابقة الكرة تحت 16 عاماً بعد أن رفع رصيده إلى ست نقاط من الفوز في مباراتين، إذ كان قد حقق الفوز في الجولة الأولى على شتوتغارت1 بثمانية أهداف دون رد.

وفي الجولة ذاتها حقق فريق بني ياس فوزاً كاسحاً على فريق الأكاديمية الفرنسية بثمانية أهداف مقابل لا شيء، في أول مباراة للسماوي بمنافسات الناشئين.