حسن عبد الرحمن ـ العين

جدّد نادي العين تعاقده مع لاعبه بندر الأحبابي حتى عام 2024، ليلحق بزملائه خالد عيسى، أحمد برمان وشيوتاني، في خطوة تعزز كثيراً من استقرار الفريق الذي يعد العدة لعودة قوية في الموسم المقبل بعد تدعيم صفوفه باللاعبين المتميزين.

وأكد الأحبابي حبه وولاءه لشعار العين الذي يعني له الكثير «ثقة النادي تعزز دوافعي وتضاعف مسؤولياتي في الدفاع عن شعار العين وعلى دراية بما هو مطلوب مني في المرحلة المقبلة، وأؤكد للجميع أنني أهل لتلك الثقة وعلى قدر التحدي ولا سقف لطموحاتي مع العين».

وتوجه بالاعتذار لجماهير العين، ومطالبهم بقبول اعتذاره وزملائه اللاعبين في الفريق على تراجع النتائج «لزاماً علينا الاعتذار لجماهير نادي العين على تراجع المستوى الفني للفريق في الفترة التي أعقبت نهائي كأس العالم للأندية والتراجع أمر وارد في عالم كرة القدم».

وشدد الأحبابي على أن العين بإمكاناته ومقدراته ووقفة ومؤازرة جماهيره قادر على العودة القوية لمنصات التتويج «أشكرهم على دعمهم ومساندتهم للاعبين والفريق في كل الظروف، وأتمنى أن نوفق في الموسم الجديد على تحقيق البطولات».

وأعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بالبقاء داخل قلعة الزعيم التي شهدت نشأته منذ بواكير العمر «أشعر بكم هائل من الفخر والسعادة للاستمرار في صفوف الزعيم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لرئاسته التي لا تبخل بشيء».

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم