جيهان الصافي

ضم نادي اتحاد كلباء لاعب الوحدة ناصر عبدالهادي بعد دخوله فترة الستة أشهر لتمثيل الفريق الأول للنمور في الموسم المقبل من دوري الخليج العربي بعقد يمتد لسنتين.

وكشف عبدالهادي لـ «الرؤية» أن اتصالاً هاتفياً من لاعب الوحدة السابق ونادي اتحاد كلباء الحالي المجري بالاس جوجاك قبل أربعة أيام غيّر وجهته من ناديي الشارقة والوصل إلى كلباء، مؤكداً أن حديث جوجاك كان سبباً رئيساً في انضمامه إلى كتيبة النمور.

وأوضح عبدالهادي أن جوجاك حفزه كثيراً وشجعه على الانضمام للفريق، عطفاً على الأجواء الأسرية التي يعيشها اللاعبون والاحترام المتبادل بين الإدارة والجهاز فني واللاعبين، ما يؤثر على نفسية اللاعب ليقدم أفضل ما عنده، إضافة إلى نوعية اللاعبين الجيدة التي سيتم استقطابها للموسم الجديد الذي يتوقع أن يكون مميزاً لكلباء، فضلاً عن ثقته الكبيرة بأن يكون أساسياً مع النمور الذي سيقدمه بشكل مختلف للأندية الأخرى والمنتخب.

وأشار إلى أن العرض الذي قدمه له الوحدة قبل ثلاثة أعوام كان أفضل من عرض كلباء الحالي من الناحية المادية، ولكنه فضل كلباء دون التجديد للوحدة حتى يجد فرصة اللعب ليصل إلى المنتخب الوطني الأول، وهذا حلمه الذي سيسعى للوصول إليه.

ورأى لاعب الوحدة أنه تعرض للظلم كثيراً مع نادي الوحدة وشارك خلال ثلاثة مواسم في 25 مباراة فقط في الدوري، ما أدى إلى هبوط مستواه الفني الذي تميز به عندما كان مع دبا الفجيرة قبل انضمامه إلى الوحدة.

ويستعد عبدالهادي لدراسة الماجستير في علم العلاقات العامة بجامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا ابتداء من العام الدراسي المقبل، بحسب ما أكد. وأشار إلى أنه تخرج في الجامعة نفسها متخصصاً في القانون الذي لم يستفد منه كثيراً لذلك اتجه إلى العلاقات العامة، على حد قوله.ناصر عبدالهادي: ظلمت كثيراً مع الوحدة وأتألق مع كلباء

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم