حسن عبد الرحمن

تأهل الزعيم إلى نصف نهائي الكرة الطائرة ضمن منافسات دورة التسامح الرياضية بفوزه على بيق مارت بي بثلاثية نظيفة في صالة نادي العين.

ويعتبر الفوز الثاني للزعيم في المسابقة ضمن مباريات المجموعة الثانية، بعد فوزه في الافتتاح على فريق بيق مارت أيه بثلاثة أشواط دون مقابل. وهيمن لاعبو الزعيم على مجريات المباراة وأنهوها لصالحهم بالأشواط 25 ـ22، و25ـ17، و 25-20.

وأحيا في اللقاء الثاني الذي جرى في الأمسية نفسها فريق التعاون آماله في التأهل للدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى بفوزه الصعب على فريق أونلي فريش 3ـ2، وكان فريق أونلي فريش فاز في المباراة الأولى على فريق كان بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وأطلق الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان منافسات مسابقة رماية الشوزن ضمن دورة التسامح الرياضية بمشاركة واسعة من الرماة من الجنسين، والتي تستضيفها ميادين نادي العين للفروسية والرماية والغولف.

وتم تقسيم الرماة إلى ثلاث فئات: الهواة (جولتان + النهائي) والناشئين (جولتان) والسيدات (جولتان).

وأسفرت منافسات سباق الهجن في أبو سمرة بالعين عن فوز

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


«الشاهنية» لخالد بن مبارك بن سعيد الوهيبي بالسيف في الشوط الأول بتوقيت 2:03:00. ونالت «شاهين» لسليمان بن سعيد الجحافي الخنجر في الشوط الثاني بتوقيت 2:09:00، وحققت «الشاهنية» لسليمان الجحافي الشوط الثالث، وتوجت «المرعب» لمحمد بن عامر حمود البادي بالشوط الرابع.