محمد فايت ـ دبي

بدأت أمس الجولة الأولى من منافسات سباق الدراجات الهوائية ضمن دورة ند الشبا الرياضية بمشاركة 650 دراجاً ودراجة.

وتوج سيف معيوف الكعبي بالمركز الأول في الفئة المفتوحة للرجال، بعدما قطع مسافة السباق بزمن قدره 1.39.56 ساعة، وجاء في المركز الثاني جابر حسين المنصوري بزمن 1.39.57 ساعة، وبالمركز الثالث محمد المنصوري بزمن 1.40.01 ساعة.

وحقق حمدان محمد المركز الأول في فئة الناشئين الإماراتيين، بعدما قطع السباق بزمن قدره 20.42 دقيقة، وذهب المركز الثاني إلى غريب أحمد بزمن 20.51 دقيقة، والمركز الثالث لخليفة عبدالرحمن بزمن 21.10 دقيقة.

ونالت آفري بولارد المركز الأول في الفئة المفتوحة للسيدات، بزمن 22.51 دقيقة، وكان المركز الثاني من نصيب عفناني بن عوضة بزمن 22.57 دقيقة، وذهب المركز الثالث إلى هند المرزوقي بزمن 24.24 دقيقة.

وعلى صعيد أصحاب الهمم تخصص دراجات الطريق، نال المركز الأول عبدالله البلوشي بزمن 16.53 دقيقة، والمركز الثاني حمدان علي ثاني بزمن 17.58 دقيقة، وجاء في المركز الثالث عبدالله الحمادي بزمن 22.37 دقيقة.

أما في فئة دراجات اليد لأصحاب الهمم، فحقق المركز الأول راشد الظاهري بزمن 17.55 دقيقة، ونال المركز الثاني حسين مراد بزمن 17.56 دقيقة، والمركز الثالث عايض علي بزمن 17.58 دقيقة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


الكرة الطائرة

تشهد منافسات كرة قدم الصالات اليوم مواجهة نارية تجمع «أف16» و«المدرسة السعودية للسياقة» لحساب الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى.

وسيمنح الفوز بطاقة التأهل الأولى إلى المربع الذهبي لأحد الفريقين بغض النظر عن نتيجة مباراة فهود زعبيل والفيكتوري، حيث يحتل فريق «المدرسة السعودية للسياقة» صدارة المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط ويكفيه التعادل لضمان تأهله، فيما سيمنحه الفوز ضمان صدارة المجموعة وانتظار صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية في نصف النهائي.

سلة الكراسي المتحركة

تدخل بطولة السلة للكراسي المتحركة أدوارها النهائية حيث تبدأ اليوم مباريات الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان فريقا بلدية دبي حامل اللقب والنيابة العامة وصيف النسخة الماضية قد تأهلا للمربع الذهبي.

ويبقى الأقرب للتأهل للوصافة في المجموعتين فريق دبي لخدمات الإسعاف وفريق هيئة مياه وكهرباء دبي «ديوا»، وفي هذه الحالة يلتقي بلدية دبي متصدر الأولى مع دبي لخدمات الإسعاف، وصيف المجموعة الثانية والنيابة العامة متصدر المجموعة الثانية مع «ديوا» وصيف المجموعة الأولى.

ويتأهل الفائزان من المباراتين في نصف النهائي إلى المباراة النهائية التي ستقام في مجمع ند الشبا بعد غد، فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع غداً.