الرؤية ـ دبي

تنطلق اليوم الجولة الختامية للمجموعتين الأولى والثانية في «سباعيات مكتوم بن راشد» الكروية الرمضانية، المقامة حالياً على ملاعب نادي ضباط شرطة دبي في منطقة القرهود.

وتستهل مباريات الجولة بلقاءي المجموعة الأولى على الملعبين 1 و2 في مواجهتين ستهدي الفائز بنتيجتها حسم بطاقة التأهل لربع النهائي، خصوصاً أن صدارة «جوردن» صاحب رصيد السبع نقاط على المحك في حال خسارته أمام «الفرسان» الباحث عن انتصار شرفي بطعم النقطة التاسعة.

ويواجه «المقام» صاحب رصيد النقاط الخمس، والذي يدخل مباراته أمام متذيل الترتيب فريق «المرحوم عباس المعروف» صاحب الرصيد صفر، خيار الفوز الذي يمنحه النقطة الثامنة والصدارة في حال تعثر «جوردن».

وتتبع هاتان المباراتان لقاء المجموعة الثانية بين فريقي «الجوكر» و«محمد علي» في مباراة يطلبها الأول بشعار الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم وتحقيق العلامة الكاملة وبلوغ النقطة الـ12، فيما يطلبها الثاني بشعار الوداع المشرّف وبلوغ النقطة السادسة.

ويسعى في المباراة الثانية فريق «الروح الإيجابية» لبلوغ النقطة السادسة والحصول على وداع مشرّف حين يلتقي فريق «الكتلان» صاحب رصيد النقطة الواحدة. ويسدل الستار غداً على دوري مجموعات النسخة التاسعة، وذلك بإقامة ثلاث مباريات لحساب ختام المجموعتين الثالثة والرابعة، ستحدد من خلالها هوية الفرق الأربع المتأهلة عن هاتين المجموعتين إلى دور ربع النهائي.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم