الرؤية ـ العين

توّج الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، فريق الجالية المغربية بكأس بطولة عام التسامح الرمضانية لسباعيات كرة القدم، التي نظمها النادي المصري فرع مدينة العين في ملاعب استاد طحنون بن محمد بالقطارة، وحل فريق المقام وصيفاً، وبفوز فريق الجالية المغربية بلقب نسخة عام التسامح يحتفظ الفريق بلقبها للمرة الثالثة على التوالي.

وخاض فريقا الجالية المغربية والمقام مباراة ماراثونية اتسمت بالإثارة والندية والرغبة الكبيرة في تحقيق اللقب، حيث استمر التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في وقتها الأصلي وأشواطها الإضافية، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لحامل اللقب.

وأعرب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محسن عبدالعظيم عن سعادتهم الكبيرة ببلوغ البطولة لخط النهاية في أروع حُلة بعد أسبوعين من التنافس الشريف، بمشاركة كبيرة من 16 فريقاً.

وأضاف «العدد الكبير المشارك في البطولة أضاف زخماً كبيراً لها من حيث الحضور الجماهيري وتنوع المدارس الكروية، خصوصاً أن هناك فرقاً للجاليات العربية مثل المغربية حامل اللقب واللبنانية والأردنية وغيرها».

وأردف «لم نواجه صعوبات في البطولة، بل سارت بشكل انسيابي رائع، وسادت الروح الرياضية والتسامح منافساتها، وهذا يدل على اكتساب البطولة ثقة مجتمع المدينة، لذلك يمكننا المطالبة بتوفير رعاة دائمين للبطولة من أجل إقامتها أكثر من ثلاث مرات في العام الواحد، خصوصاً في عام التسامح».

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم