جيهان الصافي

ودع رسمياً فريقا دبا الفجيرة والإمارات دوري الأضواء والشهرة بعد خسارة الإمارات من الشارقة 2/1، وتعادل دبا الفجيرة أمام بني ياس 3/3، فيما ضمن الفجيرة الاستمرار في دوري الخليج العربي إثر فوزه على شباب الأهلي 1/3 ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي.

وفي مباراة دبا الفجيرة وبني ياس التي تابعها 580 متفرجاً بملعب الفجيرة أحرز أهداف المباراة لبني ياس أحمد شحدة (6) (43) روبسون دي بولا (92)، ولدبا الفجيرة دييغو دا سيلفا (53)، و(79)، أحمد صالح (82).

بدأ بني ياس المباراة بعزيمة قوية لتحسين مركزه في المسابقة إذ تمكن من فتح باب التسجيل عن طريق لاعبه أحمد شحدة الذي استغل خطأ دفاعياً وخروج حارس مرمى النواخذة عبدالله سلطان واضعاً الكرة على يمينه مسجلاً أول أهداف المباراة في الدقيقة السادسة.

وعلى الرغم من تحركات النواخذة بغية إدراك التعادل إلا أن النجم المتألق شحدة فاجأ المضيف بهدف ثان مستفيداً من إحدى العرضيات والتي حولّها برأسه فشلت كل محاولات حارس النواخذة عبدالله سلطان في إبعادها لتعلن عن هدف ثان للنواخذة.

قلّص محترف دبا الفجيرة البرازيلي دييغو دا سيلفا الفارق وسجل هدف فريقه الأول في الدقيقة 53 بتمريرة عرضية من زميله إدريس فتوحي أحيا به آمال النواخذة في البقاء في الدوري.

ألغى حكم المباراة عمر آل علي هدفاً للاعب دبا الفجيرة الأردني يوسف الرواشدة بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


عادل دبا الفجيرة في الدقيقة 79 من رأسية البرازيلي المتألق دييغو دا سيلفا، وفي الدقيقة 82 سجل لاعب النواخذة أحمد صالح الهدف الثالث لفريقه، وعاد روبسون دي باولا لاعب بني ياس ليحرز هدف فريقه الثالث في الدقيقة 92 لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي 3/3.