جيهان الصافي

أغلق مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء لكرة القدم ملف انتدابات اللاعبين المواطنين، بينما لا يزال يبحث عن لاعبَين أجنبيين أحدهما في الخط الخلفي وآخر في الأمامي (الهجوم).

وأفادت مصادر باقتراب النادي من ضم مدافع الشباب السعودي، اللاعب الجزائري جمال بالعمري اعتباراً من الموسم المقبل.

وأكدت المصادر إبداء المدافع الجزائري (29 عاماً) الذي يستمر عقده مع ناديه حتى 2021 رغبة كبيرة بالانضمام إلى صفوف نمور كلباء.

من جهته، كشف نائب رئيس مجلس إدارة النادي محمد عبيد اليماحي عن وصولهم إلى عدد كاف من حراس المرمى (يوسف الزعابي، جمال عبدالله، جمال الحوسني، عيسى أحمد)، مشيراً إلى أنهم يستكملون أوراق مدافع الوصل عبدالله صالح لخوض الموسم المقبل رسمياً مع النمور، وذلك بعد صفقة تبادلية مع الحارس محمد البيرق.

وأوضح اليماحي «جددنا مع عدد كبير من لاعبي الفريق الأول، وسجلنا مجموعة من المواطنين وهم حارس مرمى الوصل يوسف الزعابي، مدافع الإمارات خالد شماريخ، لاعب ارتكاز الجزيرة يعقوب الحوسني، لاعب وسط الوحدة ناصر عبدالهادي، إضافة إلى محترف دبا الفجيرة الأردني ياسين البخيت».

وقال إن مدرب الفريق الإيطالي فابيو فيفياني يسعى إلى اكتمال صفوف الفريق من الأجانب والمواطنين في الأيام المقبلة ودخول المعسكر الصيفي الإعدادي بصفوف مكتملة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


ونفى رئيس مجلس إدارة كلباء وجود أي تفاوض مع هداف الدوري البلجيكي التونسي حمدي الحرباوي كما لم يتم التواصل مع لاعب الوصل هزاع سالم.