وام

واصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو تحقيق الإنجازات لليوم الثاني على التوالي في بطولة الجائزة الكبرى المقامة حالياً في مدينة نور سلطان بكازاخستان.

ونجح أبطال وبطلات الإمارات اليوم في إضافة ست ميداليات ملونة بواقع ذهبيتين لكل من عمر الفضلي في وزن 62 كجم، ووديمة اليافعي في وزن 45 كجم، و3 فضيات عن طريق كل من ريم عبدالله عبد الكريم في وزن 45 كجم، ومها الهنائي في وزن 57 كجم، ومهرة الهنائي في 52 كجم، بالإضافة إلى برونزية وحيدة لعبد الله الجنيبي في وزن 69 كجم.

وبذلك يكون منتخبنا الوطني قد حصل على 14 ميدالية بواقع ست ذهبيات، وخمس فضيات وثلاث برونزيات، حيث كان قد أحرز لاعبوه أمس ثمان ميداليات، عبارة عن أربع ذهبيات، وفضيتين، وبرونزيتين.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم

حضر منافسات الأمس وقام بتتويج الفائزين كل من، الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان، واليوناني بانايوتوس ثيودوريس رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس البعثة، ومبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية بالاتحاد، والدكتور جعفر المظفر الأمين العام المساعد للاتحاد الآسيوي، وعبدالله الزعابي المشرف الإدراي للمنتخب.