جيهان الصافي ـ خورفكان

استبعدت إدارة نادي خورفكان، بالتنسيق مع المدرب البرازيلي باولو كاميلي الذي سيوقع رسمياً خلال اليومين المقبلين مع الفريق، التعاقد مع المغربي إدريس فتوحي لاعب دبا الفجيرة، بعد أن كان أحد خيارات النادي في الفترة السابقة.

ووافق كاميلي، حسبما أفادت مصادر «الرؤية»، على ضم المغربي مراد باتنا الذي تنتظر إدارة النادي موافقته بعد الجلوس مع وكيل أعماله، إضافة إلى التوقيع مع صانع ألعاب برازيلي يلعب لأحد الأندية البرازيلية ولم يسبق له اللعب في الدوريات الخليجية.

وتعلن إدارة خورفكان حسب المصادر في اليومين المقبلين عن اللاعبين الأجانب والمواطنين، مشيرة إلى أن إدارة النادي تعمل بهدوء وبدعم من مجلس الشارقة الرياضي للتوقيع مع لاعبين جيدين وفي مراكز تخدم الفريق، خصوصاً أنه حديث العهد بتجربة الاحتراف.

وسيخضع جميع اللاعبين للفحوص الطبية في الأول من يوليو المقبل ولمدة أسبوع على أن تبدأ فترة التجمع الإعدادي للفريق يوم السابع من الشهر نفسه.

وتغادر بعثة النادي إلى جمهورية مصر العربية التي وقع الاختيار عليها لإقامة المعسكر الإعدادي الصيفي للفريق الأول، استعداداً لأول موسم في دوري المحترفين بعد غياب عشر سنوات عن المنافسة.

يذكر أن خورفكان توج بدرع دوري الدرجة الأولى لموسم 2018 - 2019، برصيد 38 نقطة، وبعد منافسة شرسة من أربعة أندية هي: حتا، العروبة، الحمرية، دبا الحصن.التوقيع مع المدرب باولو كاميلي خلال يومين

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


إدارة النادي تنتظر موافقة اللاعب المغربي مراد باتنا