أ ف ب

يعود نجم الروك البريطاني ميك جاغر إلى السينما عبر بوابة مهرجان البندقية السينمائي الدولي، حيث سيقدم في ختامه «ذي برنت أورانج هيريزي»، وهو فيلم تشويق تدور أحداثه في أوساط الفن، ويعرض في السابع من سبتمبر المقبل.

يجسد بطولة فيلم «ذي برنت أورانج هيريزي»


والفيلم من إخراج الإيطالي جوزيبي كابوتوندي وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للأمريكي تشارلز ويلفورد، وهو من بطولة الكندي دونالد ساذرلاند، الدنماركي كلايس بانغ، والأسترالية إليزابيث ديبيكي.

الفيلم يعرض في 7 سبتمبر بالبندقية


وعاود ميك جاغر، قائد فرقة «رولينغ ستونز» الذي يحتفل الجمعة بعيد ميلاده الـ 76، في 21 يونيو الماضي بشيكاغو جولته الأمريكية «نو فيلتر تور» التي توقفت قبل شهرين بسبب مشكلات صحية أُصيب بها.

وصعد النجم إلى المسرح مجدداً بعد عملية جراحية لتغيير صمام في القلب. ولكن عبر عودته إلى السينما سيؤدي جاغر دور جامع أعمال فنية ثري مهووس بالرسام المنزوي جيروم ديبني، وسيقترح على حبيبين لقاء مع ديبني مقابل سرقة تحفة فنية من محترفه.

أخبار ذات صلة

آنا دي آرماس.. مارلين مونرو في Blonde
كريس إيفانز يحلم بالمشاركة في حرب النجوم


شارك ميك جاغر في 10 أفلام روائية طويلة


وشارك نجم الروك العالمي في 10 أفلام روائية طويلة، كان آخرها عام 2001، وحمل عنوان «ذي مان فرو إيليزيان فيلد» لجورج هيكنلوبر، وكان جاغر محور فيلم وثائقي مكرس لفرقة «رولينغ ستونز» عام 2008 تحت عنوان «شاين ايه لايت» من إخراج الأمريكي مارتن سكورسيزي.