الرؤية ـ النمسا

أكد مدافع نادي العين الدولي محمد أحمد أن المدرب الكرواتي إيفان ليكو أبلغه أنه ينتظر عودته للانضمام إلى قائمة الفريق، موضحاً «هذا الأمر يمنحني الدافع المعنوي المطلوب لمضاعفة جهودي حتى أكون عند حسن ظن المدرب، وأعمل بجد من أجل المحافظة على مستواي. لست لاعباً مزاجياً كما يصفني البعض عند نقدهم أدائي، وأستفيد كثيراً من النصائح التي تقدم لي».

وأشار إلى أن المدرب ليكو يتمتع بروح الحماس والشباب ويجيد التعامل مع الجميع، ولا يسعى إلى وضع الحواجز بينه واللاعبين وكذلك لا يعمل بسياسة التفرقة ما بين لاعب صغير أو كبير، إذ تجده مشجعاً وداعماً لكل اللاعبين، وهناك ارتياح واضح لتعامله وأسلوبه وأشعر بأننا سنحقق معه أهداف النادي وسنحصد الكثير من الألقاب.

وأفاد محمد أحمد بأن أبرز عناوين معسكر الفريق في النمسا هي روح الحماس العالي والجدية الكبيرة والرغبة اللافتة في الخروج خلال هذه المرحلة المهمة من الإعداد للموسم الرياضي الجديد بمكاسب مرجوة.

وأضاف «أحمد الله كثيراً أن برنامجي التأهيلي يمضي بصورة جيدة، وسأكمل الستة أشهر في الأول من أغسطس المقبل، وهناك موعد مع أخصائي الجراحة في كرواتيا للاطمئنان على الوضع بعد اكتمال برنامج التأهيل».

وأشار مدافع العين إلى أن فريقه أبرم أفضل الصفقات ونجح في استقدام أجانب على أعلى مستوى مثل لابا ومزيان وكايو المعروف بإمكاناته الكبيرة والروح القتالية العالية، بالإضافة إلى أفضل الأسماء على صعيد اللاعبين المواطنين محمد جمال ومحمد شاكر ومحمد هلال. أتمنى أن نوفق في ترجمة رعاية ودعم واهتمام القيادة من خلال حصد جميع البطولات التي يشارك فيها العين بالموسم الرياضي الجديد والمواسم المقبلة».

وزاد «أتمنى أن أكمل الـ12 عاماً في العين لحصد المزيد من الألقاب، والحقيقة أنني أعيش هنا أجمل أيام حياتي وأمضي في النادي وقتاً أكثر مما أقضيه مع أسرتي».

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


وبخصوص الجمهور «أسعى دائماً للتجاوب مع الجماهير عبر سوشيال ميديا أو خارج الملعب، لأنني فعلياً أعد نفسي منهم، وبطبيعتي أحب التواصل مع الجميع».ليكو يتمتع بالحماس ويستطيع تحقيق أهداف الفريق