الرؤية ـ الشارقة

غادرت بعثة فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي إلى العاصمة المجرية بودابست، وتنتقل منها إلى مدينة دبرتسن، وذلك لإقامة معسكر تحضيري يستمر حتى منتصف أغسطس الجاري، استعداداً للموسم الجديد.

ويقود البعثة سلطان أحمد المازم، إداري الفريق واللاعبين، حامد أحمد المازمي، خالد أحمد علي عنبر، أحمد مبارك الحمادي وعلي جابر المرزوقي، ويأتي المعسكر ضمن خطط إدارة الألعاب الفردية بقلعة الملك لإعداد فرقها للموسم الجديد.

وأوضح المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الألعاب الفردية، أن المعسكرات الخارجية جزء من خطط الإدارة العليا لتجهيز الفرق في كافة الألعاب وهي تضيف إلى اللاعبين وتكسبهم مزيداً من الخبرات والاحتكاك بعدد مختلف من المدارس بالتأكيد يعود بالفائدة وهو يجعل اللاعب يعرف كيفية التعامل مع منافسيه في البطولات.

من جانبه، أبان عبدالرحمن علي المليحي، عضو إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة مشرف فريق المبارزة، أن الفريق قدم موسماً مميزاً وحصل على عدد من البطولات، ويتعين عليه المحافظة على ما حققه الموسم الماضي وإضافة مزيد من الإنجازات في الموسم الجديد، معرباً عن ارتياحه للاهتمام والدعم الذي تقدمه إدارة الألعاب الفردية، والمتابعة المستمرة التي توليها الإدارة لكافة الفرق.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم