الرؤية ـ العين

يستعد منتخب الإمارات الوطني للناشئين مواليد 2004 لمواجهة شقيقه المنتخب السعودي يوم الجمعة في التجربة الودية الثانية ضمن معسكر الأبيض الداخلي المقام حالياً في مدينة العين، في إطار استعداداته للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا المقررة في قرغيزستان سبتمبر المقبل.

وكان أبيض الناشئين خسر التجربة الودية الأولى أمام شقيقه السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد طحنون بن محمد بالقطارة يوم الثلاثاء.

وقال سالم اليعقوبي مدير المنتخب الوطني للناشئين "معسكر العين يمثل مرحلة مهمة جداً ضمن مراحل إعداد المنتخب للتصفيات الآسيوية المقبلة"، واصفاً المباراة الودية مع المنتخب السعودي بأنها كانت تجربة مفيدة للجهاز الفني، خصوصاً وأن المنتخب السعودي متوج ببطولة غرب آسيا الأخيرة ويتمتع باستقرار وتوليفة متجانسة.

وأضاف اليعقوبي"التجمع المقبل لأبيض الناشئين سيكون يوم الثلاثاء المقبل في دبي قبل التوجه إلى المعسكر الخارجي في أوزبكستان والذي سيقام للفترة من 5 إلى 13 سبتمبر المقبل تتخلله مباراتان وديتان مع أوزبكستان".

الجدير بالذكر أن مجموعة منتخبنا للناشئين تضم منتخبات قرغيزستان (المستضيف)، العراق، لبنان، وتبدأ منافسات المجموعة يوم 18 سبتمبر القادم.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم