وام

تنطلق غداً الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، والتي يستضيفها نادي الشارقة بمشاركة أكثر من 150 لاعباً ولاعبة يمثلون 16 نادياً وأكاديمية من أندية الدولة.

وتمثل كأس نائب رئيس الدولة أول تدشين لمنافسات الموسم الرياضي المحلي الجديد، حيث إنها يتيح للأندية والأكاديميات التنافس فيما بينها للفوز بأحد الألقاب المهمة التي تم استحداثها الموسم الماضي، وتقام بنظام الجولات بواقع ثلاث جولات على مدى الموسم.

تتضمن البطولة ثلاث فئات للرجال هي: الناشئون (تحت 18 سنة) والشباب (تحت 21 سنة)، وفئة الرجال (فوق 21 عاماً)، وذلك ضمن ثمانية أوزان موزعة من 46 إلى 94 كغ لفئة الناشئين، وستة أوزان موزعة من 56 إلى 110 كغ لفئتي الشباب والرجال، وتبلغ مدة النزالات لفئة الناشئين أربع دقائق، وللشباب خمس دقائق، في حين يخوض الرجال نزالات تستمر ست دقائق.

وتشمل قائمة الأندية المشاركة العين والجزيرة والوحدة والإمارات والوصل والفجيرة للفنون القتالية وأكاديمية «إيه أف أن تي»، وبني ياس وعجمان وشباب الأهلي دبي والشارقة و أكاديمية 777 وأكاديمية كوماندو غروب ونادي الظفرة ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، إضافة إلى نادي النصر.

ومن المنتظر أن تقام الجولتان الثانية والثالثة من البطولة ذاتها في 13 ديسمبر بالفجيرة و13 مارس في دبي.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم