الرؤية

توج فريق شباب خورفكان لكرة قدم الصالات مساء اليوم، بكأس السوبر للشباب لموسم 2019 - 2020، بعد فوزه المستحق على نظيره دبا الحصن بنتيجة 4 - 2.

حضر المباراة سعادة سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان وأعضاء مجلسه والتي كانت ملحمة رياضية جرت أحداثها بالصالة الرياضية بنادي مليحة، فرض خلالها رجال المدرب الوطني علي سعيد سيطرتهم على اللقاء منذ البداية، وأجبروا منافسهم علي قبول هدف مبكر جاء عن طريق اللاعب نبيل، بعد مرور أربع دقائق من بداية الحصة الأولى.

ومنح الهدف زملاء عبدالله خلفان مزيداً من الثقة والتركيز، ولم يستثمر الفريق الفرص التي تهيأت للرماة في زيادة الغلة وتوسيع الفارق ليستفيد دبا الحصن من ركلة جزاء في آخر ثواني الشوط الأول ويعدل النتيجة.

في الحصة الثانية تقدم دبا الحصن بالهدف الثاني، قبل أن يعود الفريق إلى تماسكه وفرض أسلوبه على الملعب، وينجح في أدراك التعادل عن طريق عبدالله الشمبيلي، وعند الدقيقة السابعة عادت السيطرة مجدداً لشباب خورفكان ونجح نبيل في توسيع الفارق عند الدقيقة 18 مضيفاً الهدف الثاني لشخصه والثالث لزملائه.

وفي الثواني الأخيرة من المباراة أضاف عبدالله خلفان الهدف الرابع، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية، معلناً فوز شباب خورفكان بنتيجة 4 - 2 وتتويجهم ببطولة كأس السوبر للشباب لموسم 2019 - 2020.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم