الرؤية

حقق الشيخ خالد بن فيصل القاسمي قائد فريق أبوظبي للسباقات مع ملاحه الفرنسي زافير بانسيري على متن بيجو 3008 دي.كيه.آر، المركز الرابع في رالي باها الأردن 2019 (الجولة السابعة وقبل الأخيرة من «فيا» كأس العالم لراليات الكروس كانتري القصيرة - باها)، الذي أقيم على مدار 3 أيام من 19 – 21 سبتمبر الجاري، في المملكة الأردنية الهاشمية في محافظة العقبة.

وحلّ القاسمي في اليوم الأول من الرالي "المرحلة الاستعراضية" لمسافة 3 كم، بالمركز الخامس بعد أن قطع المسافة بزمن وقدره 03:07 دقيقة، أما اليوم الثاني فواجهت القاسمي صعوبات ملاحية ليحتل المركز الرابع عبر مرحلتي "الصالحية" لمسافة 211 كم قطعها بزمن وقدره 2:26:33 ساعة و "الديسي" 79 كم قطعها بزمن وقدره 59:59 دقيقة.

وفي اليوم الثالث والأخير ورغم مشاكل في أجهزة الـ "تيربو" حقق القاسمي المركز الثالث في مرحلة "وادي رم" بعد أن قطع مسافة 211 كم بزمن وقدره 2:10:06 ساعة لينهي منافسات الرالي بالمركز الرابع في الترتيب العام بعد أن حقق زمن 5:39:45 ساعة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم

من جهته أكد الشيخ خالد بن فيصل القاسمي، على أهمية مشاركته في رالي باها الأردن 2019، موضحاً أن المشاكل الملاحية في اليوم الثاني وأعطال في جهاز الـ "تيربو" في اليوم الثالث والأخير كانت سبباً رئيساً في توسيع الفارق الزمني بينه وبين منافسيه.