محمد فايت - دبي

أكدت إدارة نادي الوصل رسمياً اليوم الأحد عبر حساب النادي على "تويتر" إصابة لاعب الفريق عبدالرحمن علي بالرباط الصليبي بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، تستدعي إجراء عملية جراحية عاجلة، على أن يحدد الجهاز الطبي فترة غياب اللاعب عن الملاعب والبرنامج التأهيلي في وقت لاحق.

وكان علي (26 عاماً) خرج مصاباً في الدقيقة 35 من مباراة النصر والوصل الجمعة الماضية في ديربي بر دبي على استاد آل مكتوم والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة الأولى من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وجاءت إصابة مدافع الوصل الذي حجز مكانته في خط دفاع الإمبراطور أساسياً في الموسم الجاري بعد تألقه في المباريات السابقة للفريق، إثر احتكاك مع لاعب النصر البرتغالي جوزيه توزي. ومنذ لحظة سقوطه بدا الألم واضحاً عليه فلم يستطع إكمال المباراة وخرج محمولاً على النقالة.

ومن جانبه، تمنى قائد النصر الإسباني ألفارو نغريدو الشفاء العاجل للاعب الوصل عبدالرحمن علي عبر نشره صورة تجمعه به، من مباراة الفريقين الأخيرة، على حسابه الشخصي في تطبيق إنستغرام.

وانضم علي إلى الوصل قادماً من نادي الشباب سابقاً (شباب الأهلي حالياً) موسم 2010 ـ 2011، ونال طوال مسيرته مع الإمبراطور ثلاث بطاقات حمراء و51 صفراء في 117 مباراة لعبها بشعار الوصل في زمن لعب يقدر بـ 8823 دقيقة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم