زينة عبدالجليل

يحتفل النجم جاستن بيبر اليوم بزفافه على خطيبته عارضة الأزياء هايلي بالدوين التي غابت عن أسابيع الموضة لهذا الموسم تحضيراً لحفل زفافها في منتجع montage palmetto bluff في كارولينا الجنوبية، ومن المتوقع حضور 200 ضيف من بينهن عارضة الأزياء والصديقة المقربة للعروس كيندال جينر، حيث تم تشديد الأمن والخصوصية لحفل الزفاف.

في العشاء التحضيري لحفل الزفاف اختارت هايلي بالدوين فستاناً قصيراً باللون الأبيض نسقته مع حذاء مميز من جيمي تشو، بينما اختار بيبر إطلالة بسيطة وقصة شعر جديدة فور وصولهما المنتجع حسب ما نقلته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، والتي نشرت صوراً حصرية من الاحتفال.

خيبة أمل للضيوف:

قبل حفل الزفاف (المصدر:Daily mail)


أخبار ذات صلة

آنا دي آرماس.. مارلين مونرو في Blonde
كريس إيفانز يحلم بالمشاركة في حرب النجوم

رغم العدد الكبير للحضور، إلا أن إدارة المنتجع أخبرت ضيوفها عبر البريد الإلكتروني أنهم لن يتمكنوا من استخدام مرافق المنتجع كالمسبح والمطعم بين يومي الأحد والثلاثاء الأمر الذي أثار استياءهم، وأنها ستكون متاحة لضيوف العروسين فقط، لكن المنتجع استطاع تدارك الأمر من خلال منح ضيوفه بعض الترقيات، أو الحصول على حجوزات بديلة أو استرداد قيمة أموالهم.

بينما ستكون غرف ضيوف الزفاف مطلة على مناظر خلابة في المنتجع، إما على الغابة، أو على الواجهة البحرية.

وقد نشر بيبر قبل أيام من زفافه صورة تجمعه بهايلي بالدوين تم التقاطها في عام 2009 أي قبل 10 سنوات، معلقاً عليها: "من هنا بدأت القصة"، وما كان من كايلي جينر سوى التعليق على الصورة: "هذا مدهش".

حب وإعجاب منذ 10 سنوات

وقد ارتبط جاستن بيبر بعلاقة حب متأرجحة مع النجمة سيلينا غوميز، بدأت عام 2011، لينفصلا بعد عام واحد، ليعودا من جديد في عام 2013 واستمرت علاقتهما لسنوات، لينفصلا فيما بعد، حيث ارتبطت سيلينا بعلاقة عاطفية مع المغني The weekend، ثم أعلنا انفصالهما، لتعود غوميز مرة أخرى لجاستن بييبر، لكن العلاقة لم تستمر طويلاً، حيث بدأ بيبر بمواعدة هايلي بالدوين، ثم إعلانهما لخطوبتهما، الأمر الذي أثر نفسيا على حبيبته السابقة سيلينا غوميز.

علاقة حب متأرجحة بين سيلينا غوميز وجاستن بيبر