أجرت رابطة المحترفين الإماراتية تعديل تواريخ وتوقيت بعض مباريات الجولتين الخامسة والتاسعة من دوري الخليج العربي بعد قرعة دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال والتي يمثل الدولة فيها ناديا الجزيرة والوصل.

واعتمدت المواعيد المقررة بعد الاتفاق عليها خلال الاجتماع التنسيقي بعد القرعة بموافقة الأندية والاتحاد العربي لكرة القدم والاتحادات المعنية.

وتم تأجيل مباراة الظفرة والوصل في الجولة الخامسة والتي كانت مقررة في 24 من أكتوبر إلى 27 من الشهر ذاته في السادسة والربع مساءً على ملعب حمدان بن زايد نظراً لارتباط الوصل بمواجهة الاتحاد السعودي في 23 من أكتوبر الجاري. ب

وأجلت مباراة الجزيرة واتحاد كلباء والتي كانت مقررة في 24 من أكتوبر الجاري إلى 27 من الشهر ذاته في التاسعة مساءً على استاد محمد بن زايد لارتباط الجزيرة بمواجهة الإسماعيلي المصري يوم 23 من الشهر نفسه أيضاً.


أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم

أما الجولة التاسعة فتشهد تأجيل مباراة الجزيرة والفجيرة والتي كانت مقررة في 28 نوفمبر إلى يوم 29 من الشهر ذاته في الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً على استاد محمد بن زايد، حيث يواجه الجزيرة نادي الإسماعيلي المصري إياباً في 26 نوفمبر.

وتم تعديل موعد مباراة بني ياس وحتا التي كانت مقررة في الثامنة و45 دقيقة من مساء 28 نوفمبر إلى السادسة من مساء اليوم نفسه على استاد بني ياس، على أن تقام مباريات الفرق في مسابقة دوري الخليج العربي تحت 21 عاماً في اليوم التالي لمبارياتهم في مسابقة دوري الخليج العربي في نفس التوقيت المحدد سابقاً في جدول المسابقة.