وام

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، اليوم الاثنين، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، عدداً من أبناء الإمارة من ذوي الإنجازات الرياضية المميزة على مختلف المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال اللقاء أن القيادة الإماراتية حريصة على دعم الرياضيين ورعايتهم على النحو الذي يصقل موهبتهم ويؤهلهم للتنافس ضمن أقوى التجمعات الرياضية، مشيراً إلى أن الرياضة تسمو بالأخلاق وتعكس مدى تقدم الأمم.

وقال سموه إن الاهتمام الكبير بتنمية قطاع الرياضة وتطويره وتكريم الرياضيين المتميزين، يعكس حرص الإمارات على تعزيز رسالتها الرامية إلى تشجيع مختلف شرائح المجتمع لاسيما الشباب على ممارسة الرياضة ونشر هذه الثقافة وجعلها أسلوب حياة.

وهنأ صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي الرياضيين على ما حققوه من إنجازات، وحثهم على مواصلة العمل بجد ومثابرة للحفاظ على الأداء المميز وحصد المراكز الأولى في مختلف البطولات والمنافسات الرياضية.

كما استقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة المدربة مريم الزعابي التي تعد أول إماراتية تنال درجة الماجستير في بناء الأجسام واللياقة البدنية من أكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام لتكون بذلك أول مدربة مواطنة معتمدة في هذا المجال.

واستقبل سموه البطل فيصل الغيص الزعابي، الحاصل على المركز الأول في بطولة العالم للقوة البدنية 2018 التي أقيمت في فنلندا، والمركز الثاني في ذات البطولة التي استضافتها السويد في العام 2019، فضلاً عن فوزه بمجموعة كبيرة من الميداليات والألقاب العالمية والإقليمية.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم