الرؤية ـ أبوظبي

ينظم مجلس أبوظبي الرياضي سباق حديقة الحيوانات العين المجتمعي للجري يوم السبت الموافق 19 أكتوبر ضمن أجندة الفعاليات الرياضية المجتمعية للمجلس والخطط الرامية لدعم الممارسة الرياضية لعموم أفراد المجتمع وتحسين نمط حياتهم ولياقتهم البدنية.

ويوفر السباق مجلس أبوظبي الرياضي في حديقة الحيوانات بالعين الفرصة للجميع للتنافس على 3 مسافات رئيسية 2.5 كم – 5 كم – 10 كم، كما يوفر السباق الفرصة أيضاً بممارسة الرياضة في أروقة الحديقة الخلابة التي تحتوي مختلف أنواع الحيوانات البرية والمائية في بيئة طبيعية ووسط أجواء مفعمة بالإثارة والحماس والندية، ومن المتوقع أن يستضيف السباق أكثر من 1000 مشارك من مختلف مناطق أبوظبي، ومن مختلف الجنيات والشرائح المجتمعية.

وقال خالد القبيسي رئيس قسم الرياضة المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي: "إن تنظيم سباق حديقة الحيوانات بالعين للجري، جاء لمواصلة خططنا الساعية لمجتمع رياضي صحي حيوي قادر على مواجهة التحديات الصحية بالممارسة الرياضية الإيجابية".

وأضاف: إن أجندة الفعاليات الرياضية المجتمعية حافلة بالأنشطة التي تستهدف جميع الجنسيات وكافة الفئات العمرية (صغار، كبار، رجال، سيدات)، مشيداً بحجم الإقبال الكبير على السباقات المجتمعية، مؤكداً أن الإقبال يعكس مستوى الوعي المجتمعي وينم عن التفاعل الكبير مع أجندتنا الرياضية المتنوعة.

وأكد القبيسي أن الموقع الإلكتروني الرسمي لمجلس أبوظبي الرياضي يوفر فرصة التسجيل في مختلف سباقات مجلس أبوظبي الرياضي المجتمعية، كما يوفر الموقع أيضاً كافة المعلومات المتعلقة بالسباقات المجتمعية بمختلف أنوعها".

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم