أمل إسماعيل - أبوظبي

غاب مدرب الوحدة الجديد الإسباني مانويل خمينيز عن المؤتمر الصحافي الأول له مساء اليوم الخميس لشرح موقف الفريق في مباراته المقبلة أمام النصر يوم السبت ضمن الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي.

وكان الوحدة قد أعلن رسمياً تعاقده مع الإسباني مانويل خمينيز لموسم واحد فقط.

واختصر المؤتمر الصحافي لما قبل مباراة الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي بين الوحدة والنصر على حضور كل من المدافع الكوري الجنوبي في صفوف الوحدة تشانج وو ريم، ومدير المركز الإعلامي بالفريق أيمن خليل والمترجم الخاص بالنادي فقط.

وتحدث المدافع الكوري تشانج ووريم، عن أهمية مباراتهم أمام النصر، مؤكداً أنه فريق كبير ويملك عناصر مميزة، الأمر الذي جعلهم كلاعبين أكثر حرصاً واحتراماً للخصم من أجل الفوز وتعويض الخسارة الماضية أمام بني ياس في الجولة الثالثة من الدوري.

وعن أسباب تذبذب مستوى الوحدة بعد فوزه في ديربي العاصمة أمام الجزيرة وخسارته أمام فرق أقل مستوى من الجزيرة قال "كل فريق يمر بمرحلة من التراجع، وعلينا كلاعبين الوقوف ومراجعة الحسابات من أجل مصلحة الفريق".

وأكد ريم أن فريقه يملك عناصر جيدة وقادر على العودة والمنافسة مع المدرب الجديد والجهازين الفني والإداري، وأنه على ثقة بأن الجولات المقبلة ستعيد الوحدة إلى مسار الانتصارات من جديد.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم