الرؤية

تشهد قناة دبي المائية عصر يوم الجمعة تظاهرة رياضية بحرية تراثية، تجمع ما يصل إلى 500 شخص على متن أكثر من 40 قارباً سوف يتنافسون على (ناموس) سباق دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً (الجولة الثانية).

وينظم السباق الكبير نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في الموسم الرياضي 2019-2020 وبالتزامن مع فعاليات تحدي دبي للياقة 2019 بمشاركة كبيرة تتمثل من الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي ممثلة في قوارب مملكة البحرين وسلطنة عُمان.

ويقام السباق المرتقب في وجهته الجديدة في مجري قناة دبي المائية بمنطقة الجداف مقابل محمية خور دبي للحياة الطبيعية حيث يمتد مسار السباق لما يصل إلى 2.7 كم حتى مدخل خور دبي بالقرب من مقر بلدية دبي وبجوار المدرسة السويسرية الدولية.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم

وتأخذ منافسات سباق دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً أهمية خاصة عند جميع النواخذة والملاك والبحارة المشاركين كون أن السباق يعد آخر الفرص لتحديد أفضل 25 قارباً والتي سوف تتنافس في السباق الأغلى كأس آل مكتوم 2019 والتي تحمل الرقم 23 في البطولة التي أسسها النادي عام 1998 حيث سيقام الحدث بعد أسبوعين، وتحديداً يوم الجمعة الثاني والعشرين من الشهر الجاري في نفس المكان.