جيهان الصافي

قرر نادي اتحاد كلباء مخاطبة لجنة دوري المحترفين لتأخير موعد مباراتهم المقبلة أمام عجمان لحساب الأسبوع الثامن من دوري الخليج العربي والمقررة إقامتها يوم 22 نوفمبر الجاري الساعة التاسعة إلا ربعاً، نظراً لالتحاق خمسة لاعبين من فريقهم بمنتخباتهم وسيعودون قبل موعد الجولة بيومين.

محمد اليماحي


ويخشى نائب رئيس شركة كرة القدم محمد عبيد اليماحي على لاعبيه الخمسة (المجري بالاس جوجاك، الأردني ياسين البخيت، التوغولي بينيل مالابا إضافة إلى لاعبي الأولمبي حمدان ناصر، ومايد راشد) من الإعياء والإرهاق الذي يصيبهم نتيجة ضغط المباريات سواء بالدوري أو مع منتخباتهم، فضلاً عن حدوث إصابات، معتبراً وجود خمسة لاعبين بالمنتخبات مكسباً للنمور، لكنه خصم على الفريق في نفس الوقت.

وأكد اليماحي لـ"الرؤية" أن اتحاد كلباء لأول مرة في تاريخه الكروي يمثل خمسة لاعبين من بين صفوفه منتخباتهم، ملمحاً إلى أن الإدارة ستضع ذلك في الحسبان مستقبلاً، خصوصاً أن الفريق لا يحتمل غياب خمسة عناصر مؤثرة في آن واحد.

وحول وضع الفريق في مسابقة كأس الخليج العربي الذي يتذيل فيها مجموعته أفاد "فقدنا فرصة الصعود في هذه المسابقة، ونركز على مشاركة لاعبي الاحتياط الذين لم يخوضوا مباريات الدوري، وهي فرصة كافية للمدرب دا سيلفا لمعرفة اللاعبين جيداً، وإعدادهم خلال أسبوعين للجولة الثامنة من الدوري".

محمد اليماحي مع الجهاز الفني بقيادة دا سيلفا

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


وطمأن نائب رئيس شركة كلباء لكرة القدم جماهير النمور بأن لا خوف على الفريق في ظل توفير كال الإمكانيات (لاعبون جيدون، مدرب كفء، وأجواء مهيئة لتقديم الأفضل)، لافتاً إلى أنهم كإدارة بذلوا كل الجهد منذ الفترة الصيفية بالتعاقد مع عدد من اللاعبين وفي المراكز التي يحتاجها الفريق، وجلبوا مدرباً كفئاً إلا أن التوفيق لم يحالفهم، لكنهم سيعودون أقوى.