الرؤية

يواصل منتخب الإمارات الأول لكرة القدم تدريباته في العاصمة التايلاندية بانكوك ضمن معسكره الاستعدادي لمواجهة منتخب فيتنام الخميس المقبل في العاصمة هانوي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 لحساب المجموعة السابعة.

وطالب مدرب منتخب الإمارات فان مارفيك اللاعبين بمضاعفة العمل وبذل المزيد من الجهد للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية قبل مواجهة فيتنام التي تعتبر الأهم بالنسبة للأبيض في مشوار التصفيات، خصوصاً أنه يحتل المركز الثالث بالمجموعة بست نقاط من فوزين على ماليزيا وعلى إندونيسيا، وخسارة من تايلاند بالجولة الماضية.

معسكر مثالي

أكد مشرف المنتخب حسن سهيل أن التحضيرات للمباراة تسير بصورة جيدة عبر المعسكر المقام بالعاصمة التايلاندية بانكوك، والذي يستمر لأربعة أيام يغادر بعدها المنتخب إلى فيتنام لخوض المباراة.

وأشار مشرف منتخب الإمارات إلى أن المعسكر الحالي تتوفر به كل المتطلبات من ملاعب تدريب وغيرها بعكس العاصمة الفيتنامية هانوي التي تفتقر إلى الملاعب الجيدة، وكان يمكن أن يعاني فيها الأبيض للحصول على الإعداد المناسب.

واعتبر سهيل المباراة المقبلة مصيرية للأبيض وذلك وفقاً لحسابات المجموعة والتي ستشتد فيها المنافسة من خلال نتائج مباريات الجولة الحالية، حيث يتواجد الأبيض في المركز الثالث بست نقاط متأخراً بنقطة عن كل من تايلاند وفيتنام، الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود من أجل العودة بنتيجة تعيد الأبيض إلى الصدارة وتعزز فرصته في المنافسة بقوة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


جدية والتزام

أعرب اللاعب يوسف جابر ظهير أيسر شباب الأهلي العائد إلى قائمة المنتخب، عن سعادته البالغة بالانضمام إلى صفوف الأبيض بعد غياب طويل استمر لثماني سنوات، مؤكداً رغبته الكبيرة في الذود عن ألوان المنتخب والمساهمة مع بقية زملائه في تحقيق النتائج المطلوبة.

وعزا جابر أسباب تألقه مع فريقه شباب الأهلي إلى حرصه على أداء التدريبات بجدية والتزام وبذل كل جهد ممكن من أجل تطوير مستواه .

وشدد على أهمية المباراة المقبلة أمام فيتنام وضرورة تحقيق الفوز فيها حتى يعود المنتخب إلى سكة الانتصارات، ويتقدم أكثر في ترتيب المجموعة التي تشهد منافسة قوية بين المنتخبات التي تسعى جميعها لمواصلة المشوار والوصول إلى الدور الثاني من التصفيات .