الرؤية

قاد محمد الحبتور فريقه ذئاب دبي للفوز على فريق مهرة، بقيادة العائد راشد الحبتور، بـ8 أهداف مقابل 4، في المباراة التي أقيمت على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند.

وتميزت المباراة بالحماس والإثارة، وكشّر فيها فريق الذئاب عن أنيابه والتهم فريق مهرة منذ البداية، بفضل جماعية الفريق، ونجح الرباعي الذي يضم محمد الحبتور ونجلية أحمد وحبتور ومعهما خواني دياز البريدي من التقدم في الشوط الأول (0/3).

وفي الشوط الثاني استفاق فريق مهرة من المباغتة التي واجهه بها الذئاب، ونجح راشد الحبتور من تسجيل هدف فريقه الأول بمجهود فردي، إلا أن الفردية التي سادت الأداء حرمت الفريق من الاستفادة من جهود العائد بقوة راشد الحبتور.

وتستمر المباراة.. ويواصل فريق الذئاب اللعب بنفس الوتيرة، ويشهد الشوط الثالث نشاطاً ملحوظاً لفريق مهرة في محاولة لتضييق الفارق، إلا أن الفارق بدأ يتسع لتنتهي المباراة بفوز فريق ذئاب دبي (4/8) سجل منها محمد الحبتور وحده 6 أهداف، ليودع الذئاب أول نقطتين له في بنك الدوري.

وأعرب محمد الحبتور عن سعادته بالفوز، مرجعاً فوز فريقه الكبير إلى جماعية الأداء، في مقابل غياب التفاهم والانسجام بين فريق مهرة.

ويشارك في دوري الحبتور 4 فرق، هي: ذئاب دبي، مهرة، أيه أم وغرين غريتز وتختتم البطولة يوم السبت المقبل.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


وسوف تستأنف مباريات البطولة يوم الثلاثاء بلقاء يضم فريق أيه أم بقيادة الشيخة علياء آل مكتوم، ومعها دكتور أيه وتوماس إيرياتي واليجاندرو، وفريق غرين غريتز بقيادة نور أحمد ومعه بيرازدي.