الرؤية

شهدت منافسات الأولمبياد الرياضي الـ 11في يومها قبل الأخير (أمس الثلاثاء) ، والذي تنظمه وحدة الأنشطة الرياضية بجامعة الإمارات بمدينة العين تحت شعار "أولمبياد التسامح"، صراعاً قوياً في كرة القدم حسمه فريق النادي المصري بالعين ليفوز بالمركز الأول وكأس البطولة، عقب تخطيه لمنافسه فريق جامعة أبوظبي بهدف دون رد والذي حصل على المركز الثاني، وذلك في المواجهة التي استضافها ملعب المعهد الإسلامي، وجاء فريق جامعة الإمارات في المركز الثالث.

وتشارك في منافسات "أولمبياد التسامح" كل من شرطة أبو ظبي، مستشفى "أن أم سي"، مستشفى برجيل، شركة خدمات، شركة بيركيلي، شركة غلوبال للخدمات الطبية، جامعة أبوظبي، النادي الهندي، مؤسسة الأولمبياد الخاص، نادي جمهورية مصر العربية بالعين والجالية الفلبينية.

كما فاز النادي المصري أيضاً بالمركز الأول في بطولة التنس الأرضي بعد أن حصل لاعبه محمد خميس على المرتبة الأولى، وحل مواطنه جمال حمدان في المركز الثالث وكان مركز الوصيف من نصيب رمضان علي من جامعة الإمارات.

وفي تصفيات الكرة الطائرة أقيمت مباراتا الدور قبل النهائي، حيث انتهت الأولى بفوز شرطة أبوظبي على جامعة الإمارات بنتيجة 2 / 0 وتخطى فريق الأولمبياد الخاص منافسه فريق بركيلي أيضاً، بنتيجة شوطين دون رد، ليتأهل الفائزان لخوض المباراة النهائية لتحديد هوية البطل، بينما نال فريق جامعة الإمارات المركز الثالث وجاء فريق بركيلي رابعاً.

وعلى صعيد منافسات كرة السلة، وفي المباراة الأولى من الدور قبل النهائي، استطاع فريق النادي المصري أن يفوز على شركة خدمات بنتيجة 30 / 16 ويحجز له مقعداً في المباراة النهائية لمواجهة منافسه الطرف الثاني جامعة الإمارات الذي تخطى فريق الجالية الفلبينية بنتيجة 41 / 26.

واحتل فريق الجالية الفلبينية المرتبة الثالثة بعد تغلبه على شركة خدمات بنتيجة 30 / 26.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم