وام

أعلنت شركة بالمز الرياضية الذراع الفنية لاتحاد الإمارات للجوجيتسو عن تأسيس 4 مراكز تدريبية جديدة في أبوظبي لتعليم فنون الجوجيتسو وتطوير أداء الممارسين لتلك الرياضة.

وتوزعت المراكز على مدارس المتنبي، السمالية، مريم بنت عمران، معهد التعليم والتدريب المهني، كخطوة أولى للعمل على نشر رياضة الجوجيتسو واستقطاب أعداد جديدة من اللاعبين واللاعبات من خلال توفير الصالات بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، وتجهيزها بالأبسطة مع تخصيص المدربين من جانب شركة بالمز الرياضية.

وأكد مدير عام شركة بالمز الرياضية فؤاد درويش أن مشروع الأكاديميات الجديدة يعمل بالمدارس بعد انتهاء اليوم الدراسي، من خلال الإعلان عن فتح هذه المراكز بشكل مجاني لاستقبال الطلبة والطالبات لمدة ساعة بعد اليوم الدراسي، وتوفير مدربين ومدربات لهم في كل مركز، مع إخضاعهم لبرامج تدريبية متقدمة وتنظيم مسابقات لهم على مستوى الأكاديميات.

واعتبر درويس الشراكة بين اتحاد الإمارات للجوجيتسو برئاسة عبدالمنعم الهاشمي و وزارة التربية والتعليم نموذجاً يحتذى به في التعاون الإيجابي لخدمة مشروعات وبرامج الرياضة، لا سيما أن هذا التوجه الجديد يستهدف توفير المزيد من الدعم اللوجيستي والتوسع في برنامج الجوجيتسو المدرسي الذي كان بمثابة القاعدة لتحقيق نقلة نوعية هائلة للإمارات في رياضة الجوجيتسو.

وأوضح أنه تم تجهيز الصالات التي تم استلامها من وزارة التربية والتعليم، على أن يتم البدء فوراً اعتباراً من الأسبوع المقبل.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم