محمد فايت

فاز منتخب الإمارات الأولمبي على نظيره السوري بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي شباب الأهلي بالعوير في دبي لحساب منافسات النسخة الثالثة لبطولة كأس دبي الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، والتي يُنظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع (‪SPORT ‪IAST) للفترة من 13 إلى 19 نوفمبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات آسيوية هي : الإمارات ، السعودية، البحرين، سوريا، أوزبكستان، كوريا الجنوبية، العراق والأردن



وتقدم منتخب الإمارات في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب عبدالله أنور إلا أن حكم الساحة يعقوب الحمادي ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو (فار) لوجود حالة تسلل.

ونجح المنتخب السوري في تسجيل الهدف الأول في اللقاء من نقطة الجزاء بعدما احتسب الحكم ضربة نفذها بنجاح عبدالرحمن بركات في الدقيقة 32.

ولم يتأخر لاعبو الأبيض في العودة للمباراة، حيث كان الرد سريعاً عن طريق محمد جمعه (بيليه) بعد دقيقتين مسجلاً هدف التعادل، وأعقبه في الدقيقة 36 هدف التقدم بعدما وجدت تسديدة المدافع خالد العطاس القوية طريقها إلى شباك حارس سوريا وليم غنام الذي كان متقدماً عن مرماه.

وفي الشوط الثاني أخرج حكم المباراة البطاقة الحمراء مرتين الأولى للاعب المنتخب السوري يوسف الحموي والثاني للاعب منتخب الإمارات عبدالله أنور، وكلا البطاقتين بسبب العنف غير القانوني في اللعب.

وألغت تقنية الفيديو في الدقيقة 80 هدف التعادل لنسور قاسيون نسبة لوجود حالة تسلل لحظة تسجيل الهدف.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


وتراجع الحكم يعقوب الحمادي بعد العودة لـ"الفار" عن قراره بطرد لاعب الأبيض علي عيد ليكتفي بالبطاقة الصفراء بعدما كان أشهر الحمراء له.

وتأتي البطولة ضمن استعدادات منتخبنا الأولمبي للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في العاصمة التايلندية بانكوك يناير المقبل والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فيتنام، كوريا الشمالية والأردن.

ويواجه الأبيض شقيقه المنتخب السعودي الجمعة، على أن يلتقي نظيره منتخب أوزبكستان 17 نوفمبر، ويختتم مبارياته بمواجهة كوريا الجنوبية 19 نوفمبر.