جيهان الصافي

أقر عضو مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة مشرف الفريق الأول جمعة العبدولي بصعوبة وضع فريقه بدوري الدرجة الأولى بعدما تفاجأوا بنوعية الفرق ومستوياتها.

وأكد أنهم استسهلوا اللعب في دوري الأولى منذ بداية الموسم من إدارة ولاعبين وحتى الجماهير، ولم يضعوا في حساباتهم أي تعقيدات، لذلك ظهروا بصورة هزيلة في تصفيات كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

واعتبر العبدولي مباريات الدوري جميعها نهائيات كؤوس، ونصف فرق المسابقة مؤهلاً للصعود كون اللعب في الدوري يختلف عن المحترفين، وأوضح في ذلك "اللعب في المحترفين به إثارة كبيرة، وتوجد به مساحات في اللعب، وأداء كرة قدم ممتع، على عكس دوري الأولى، فكل الذي عليك إغلاق المساحات وتسجيل الأهداف والمحافظة على مرماك نظيفاً، ومن الممكن لأي فريق أن يهزم أي فريق آخر".

وأضاف "عرفت مدينة دبا الفجيرة من خلال مشاركة الفريق الأول في دوري المحترفين، افتقدنا الملاعب الكبيرة ومنافسة الفرق القوية، وسنسعى بكل جهد للعودة من جديد إلى الأضواء".

وعن مباراة فريقه الثانية في دوري الأولى أمام مسافي على ملعبه السبت المقبل أفاد "ستكون صعبة، ونتوقع ردة فعل قوية منهم، نظراً لقوة أدائهم على ملعبهم وتعويض خسارتهم السابقة أمام دبا الحصن، لديهم لاعبون جيدون ويستطيعون تقديم الأفضل، نطالب اللاعبين بالروح القتالية والحماس لحصد النقاط لأن المباراة لن تكون سهلة".

تجدر الإشارة إلى أن دبا الفجيرة تخطى الذيد في أولى مباريات دوري الأولى بهدفين للا شيء.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم