حسن عبدالرحمن

تعود عجلة كأس الخليج العربي للدوران في جولتها الخامسة التي تجري يومي الجمعة والسبت بـ3 مواجهات قوية بواقع 3 مواجهات لكل يوم، وتدخل الفرق لمباريات هذه الجولة من أجل تعزيز حظوظها بخطف إحدى بطاقات التأهل الأربع عن كل مجموعة.

ضمن منافسات المجموعة الثانية يستضيف فريق عجمان ضيفه الوحدة في السادسة مساء الجمعة على ملعبه راشد بن سعيد، ويسعى عجمان صاحب المركز السادس برصيد 3 نقاط لحصد العلامة الكاملة أمام ضيفه متصدر المجموعة لدخول مربع الكبار.

ويتطلع عجمان لتحقيق الفوز على الوحدة الذي انقلب عليه في ريمونتادا مثيرة على ملعب راشد بن سعيد ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي، وعاد إلى أبوظبي بفوز ثمين على البرتقالي 4-2، ما يعزز قوة المباراة التي يفتقد فيها أصحاب الأرض للاعب أبوبكر تراولي الذي انضم لمنتخب بلاده أخيراً.

وفي السادسة والربع تجري مواجهة قمة وقاع المجموعة الثانية عندما يحل شباب الأهلي بـ7 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، ضيفاً ثقيلاً على نمور كلباء بنقطة وحيدة الذي يسعى لاستعادة توازنه في هذه البطولة بعد قدوم الأورغوياني خورخي دا سيلفا.

ويُختتم اليوم الأول للجولة الخامسة بمواجهة النصر (4 نقاط في المركز الرابع) وضيفه فريق الجزيرة (3 نقاط في المركز الخامس) على ملعب آل مكتوم في الثامنة والنصف مساء الجمعة ضمن منافسات المجموعة الأولى للبطولة.

ويسعى العميد النصراوي، صاحب الأرض والضيافة، لاستثمار الحالة المعنوية والفنية الجيدة منذ قدوم المدرب الكرواتي كرونسلاف يورزيتش وحلول الفريق رابعاً في بطولة دوري الخليج العربي بعد سلسلة الفوز لـ4 مباريات متتالية، لتحقيق الفوز على الجزيرة واستمرار نشوة الانتصارات لدى جماهير النصر.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


مباريات السبت

تستكمل الجولة الخامسة بـ3 مواجهات أخرى مثيرة، يوم السبت، حيث تجري مباراتان في الفترة الأولى عند السادسة تجمع الأولى بين حتا وضيفه الشارقة ضمن منافسات المجموعة الثانية على ملعب حمدان بن راشد، وفي الثانية يحل فريق العين ضيفاً على فارس الظفرة، قبل أن تُختتم الجولة بمواجهة الإمبراطور الوصلاوي وضيفه بني ياس في استاد زعبيل.