الرؤية

يواجه منتخبنا الوطني الأولمبي مساء غد الثلاثاء نظيره منتخب كوريا الجنوبية الساعة 3:45 عصراً في استاد نادي شباب الأهلي دبي ضمن الجولة الأخيرة من بطولة كأس دبي الدولية الودية للمنتخبات تحت 23 عاماً، والتي تأتي في إطار تحضيرات منتخبنا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة في تايلاند يناير المقبل، والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ويسعى منتخبنا الأولمبي إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في البطولة بعد فوزه في 3 مباريات أمام سوريا 2-1 وأمام السعودية 2-0 وأمام أوزبكستان 2-1 جعلت منه متصدراً جدول الترتيب برصيد 9 نقاط كاملة، حيث إن الفوز أو التعادل في مباراة غد يضمن لمنتخبنا التتويج بلقب البطولة.

وتقام غداً كذلك 3 مباريات أخرى تجمع المنتخب البحريني بالمنتخب السوري الساعة 15:45 في ملعب ذياب عوانة، وأيضاً المنتخبين العراقي والأردني الساعة 7:15 في الملعب ذاته، فيما يلتقي المنتخبان السعودي والأوزبكي في ملعب العوير عند 7:15 مساء.

من جهته أكد جمال بوهندي مدير منتخبنا الأولمبي أن الأبيض خرج بالعديد من الفوائد من خلال مشاركته في هذه البطولة الدولية الودية، أهمها قيام الجهاز الفني بمنح الفرصة لكل العناصر التي تم ضمها للقائمة، بما فيها العناصر التي كانت موجودة مع المنتخب الأول في مباراته أمام فيتنام ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، مشيراً إلى أن الجهاز الفني خاض المباريات الثلاث الماضية بتشكيلات مختلفة بهدف تجربة اللاعبين والوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية.

وأضاف بوهندي أن مباراة يوم غد أمام كوريا الجنوبية تمثل تحدياً جديداً بالنسبة للاعبين لمواصلة العروض الرائعة التي قدموها في البطولة، وتتويج مجهودهم بإحراز نتيجة إيجابية تضمن لهم الحصول على لقب البطولة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم