الرؤية

تنطلق غداً في أبوظبي بطولة رئيس الدولة لهوكي الجليد بمشاركة قوية من أفضل الفرق الأوروبية والآسيوية إضافة إلى فريق «أبوظبي ستورمز» الإماراتي مستضيف البطولة، وفريق «ستارز» الكويتي، بتنظيم من نادي أبوظبي للرياضات الجليدية.

وتشارك في البطولة التي تستضيفها صالة أبوظبي للتزلج في مدينة زايد الرياضية، وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل، 6 فرق تمثل مدارس مختلفة للعبة الهوكي من ناحية الأداء والمهارة والمستوى، تتنافس للظفر بالبطولة في نسختها السادسة.

وتواجه فرق المجموعة الأولى فرق المجموعة الثانية، حيث تضم الأولى فريق «الرئيس البيلاروسي» و«شاهين» الإماراتي و«أبوظبي ستورمز» الإماراتي أيضاً، بينما تضم الثانية كلاً من فريق أولد تايمز الألماني، وستارز الكويتي، والفريق التتراني.

الافتتاح الرسمي للبطولة

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم

يشهد اليوم الأول الافتتاح الرسمي للبطولة بالعرض التقليدي المتبع بدخول الفرق المشاركة إلى ملعب الجليد وعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ورمي قرص الهوكي إيذاناً ببدء البطولة رسمياً، إضافة إلى بعض الفقرات الاستعراضية التي تعبّر عن تراث الإمارات، وبعد ذلك تنطلق مباراة الافتتاح التي تجمع بين فريقي «ستورمز أبوظبي» و«ستارز».

دعوة عامة لمتابعة المباريات

وجهت اللجنة المنظمة للبطولة دعوة عامة للجمهور لمتابعة مباريات البطولة التي من المتوقع أن تكون حماسية وفيها الكثير من الندية والتحدي بين الفرق لاختلاف مدارس الهوكي.

حرص المنظمون على أن يكون الدخول مجانياً لجميع المباريات التي تقام يومياً في صالة أبوظبي للتزلج بمدينة زايد الرياضية، في الفترة المسائية بمعدل 3 مباريات يومياً، تبدأ المباراة الأولى الساعة الثالثة بعد الظهر، والثانية في الخامسة عصراً، والمباراة الثالثة عند الثامنة مساء.